تحميل لعبة Blur للكمببوتر تورنت

 

تحميل لعبة Blur للكمببوتر تورنت 










لطالما حظيت ألعاب السباقات بمشجعين عاديين ، لكن بعض هذه الألعاب حاولت إدخال أسلوب الحركة في المنافسة ، والتي وجدت قاعدة معجبين منفصلة. Blur هو أحد تلك الألقاب التي تكون فيها الحركة ومضايقة المعارضين لا تقل أهمية عن القيادة الاحترافية. هذه اللعبة هي واحدة من ألعاب السباقات القليلة التي يمكنك أن تجدها في الألعاب التي يمكن أن تكون تجربة Lan التي تلعبها مع أصدقائك ممتعة ومسلية للغاية. نظام القيادة في هذه اللعبة مشابه لألعاب أركيد السباق ولن ترى أي محاكاة قيادة فيها. تم إصدار العنوان في عام 2010 بواسطة Activision .

على الرغم من أن اللعبة تركز على الحركة ، إلا أنه لم ينس جزء السباق على الإطلاق. هناك العديد من السيارات المرخصة في اللعبة ، بما في ذلك الشركات المصنعة المعروفة مثل Dodge و Lotus Exiges و Ford والعديد من الشاحنات الصغيرة. تتضرر كل سيارة في المظهر بشكل مختلف عن الأخريات في حالة الاصطدام. كل من ماكينات القمار لها خصائصها الخاصة مثل السرعة والقدرة على الانجراف والتسارع والتحكم والقوة ، والتي يمكنك اختيارها بشكل أفضل حسب نوع السباق الذي تختاره. تم تصميم البيئات التي تنافس فيها من بيئات حقيقية مثل مدينتي لوس أنجلوس ولندن.

تحتوي اللعبة على قسم مهني كبير نسبيًا حيث يمكن للاعبين جمع نقاط خاصة عن طريق أداء حركات مثيرة أو إكمال مباريات مختلفة. تتيح لك هذه النقاط فتح سيارات أفضل أو إجراء تخصيصات أكثر جاذبية على سيارتك. في بعض بيئات الألعاب ، سترى رموزًا معينة تنشط التحدي من خلال تجاوزها. في نهاية كل تحد ، هناك رئيس يجب هزيمته ، إذا نجح ، فسيعطي مكافآت كبيرة للاعبين ، والتي سيتم استخدامها لجعل أجهزتهم أكثر قوة أو جعل تخصيصاتهم أكثر جمالًا. جزء الحركة من اللعبة هو أنه يمكن للاعبين أداء حركات عدوانية مثل إطلاق الصواريخ من خلال الذهاب إلى رموز خاصة في بيئة المنافسة لجعل من الصعب على خصمهم أن يكون الأول.

إذا كنت تبحث عن لعبة سباق تسمح لك ، بالإضافة إلى منافسي السباق ، بتدميرهم بمجموعة متنوعة من الصواريخ والليزر ، فإن Blur سيكون عنوانًا جذابًا وممتعًا للغاية بالنسبة لك. لم تنس هذه اللعبة جزء السباق الخاص بها ، وإلى جانب لعبة الحركة ، فهي تقدم لك منافسات جذابة بأسلوب الممرات.




تحميل لعبة Blur للكمببوتر تورنت 




*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2