تحميل لعبة Borderlands 3 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Borderlands 3 للكمبيوتر تورنت







يتم سرد قصة Borderlands 3 بعد سنوات قليلة من وفاة Handsome Jack وسقوط Hyperion. اكتشف تروي وتيرين كاليبسو للتو أن هناك ولايات أخرى غير باندورا وقرروا الذهاب إليها. ولهذه الغاية ، شكلوا مجموعة متطرفة تسمى أبناء والت. في هذه الأثناء ، شكلت ليليث ، إحدى الشخصيات في الإصدار الأول من اللعبة ، مجموعة من Walt Hunters جديدة لإيقاف توأم كاليبسو.

تشتمل لعبة Walt Hunters الجديدة على أربع شخصيات قابلة للعب تُدعى Amara و Moze و Zane و FL4K. على الرغم من أن اللعبة ستبدأ في Pandora ، إلا أنه في وقت مبكر سيكون لديك إمكانية الوصول إلى مركبة فضائية تعمل كمحور ومن خلالها يمكنك السفر إلى أماكن أخرى غير Pandora. هناك أيضًا الكثير من الأسلحة في اللعبة والتي هي أنواع مختلفة مثل الإصدارات السابقة وستجعل جانب المسروقات من اللعبة أكثر ثراءً واكتمالاً من أي وقت مضى.

ولكن الأهم في جميع ميزات اللعبة في Borderlands هو أسلوب اللعب السريع ، وبالطبع نظام الغنائم المثير للاهتمام في اللعبة. بمعنى آخر ، في Braderlands ، هناك دائمًا تعطش للاعب للعثور على أسلحة أفضل وأقوى من خلال أداء مهام مختلفة أو حتى التجول في عالم اللعبة ، واللعبة ، مع فهم كامل لهذه المشكلة ، في الإصدارات السابقة لديها مجموعة متنوعة جدًا من الأسلحة المقدمة للاعبين والتي لا يمكن العثور عليها في أقل (اقرأ أي) ألعاب أخرى. حسنًا ، من المفترض أن تتبع Borderlands 3 نفس المسار ، ووفقًا للمبدعين ، سيكون هناك أكثر من مليار سلاح في اللعبة يمكنك العثور عليها أثناء مغامرتك في عالم اللعبة!



تحميل لعبة Borderlands 3 للكمبيوتر تورنت





0/Post a Comment/Comments