تحميل لعبة Borderlands Game of the Year Edition للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Borderlands Game of the Year Edition للكمبيوتر تورنت 









تم إصدار نسخة معدلة من الإصدار الأول من امتياز Borderlands ، لعبة Borderlands Game of the Year Enhanced ، على Steam. يحتوي هذا الإصدار على جميع الحزم الإضافية التي تم إصدارها للعبة وأكثر من ذلك. إعادة صياغة بنية بيئة الألعاب بدقة 4K ، بما في ذلك الهندسة وناطحات السحاب ، وإعادة تشكيل الشخصيات والمركبات بجودة 4K ، وإعادة ضبط الأسلحة في القوام والتفاصيل بجودة 4K ، والاستخدام المحسن لتقنية Anti-Aliasing ، وتحسين مساحة الشاشة المحيطة ودقة أعلى للظلال الديناميكية واحدة من أبرز ميزات إصدار GOTY المحسن. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد من الأسلحة الجديدة ، والصناديق والمفاتيح الذهبية ، وأغطية الشخصيات الجديدة في الإصدار المحسن التي لم يتم إصدارها من قبل.


تدور أحداث قصة Borderlands على كوكب Pandora. قبل وقت قصير من بدء اللعبة ، عثرت شركة كبيرة تسمى Atlas Corporation على بوابة قديمة على كوكب Prometheus بالقرب من Pandora ، وهي مليئة بتكنولوجيا الأسلحة الغريبة المتقدمة التي تتيح لهم التفوق بسهولة على منافسيهم Take. يستقرون في باندورا على أمل اكتشاف المزيد من الأسلحة والعثور على البوابة القديمة ، لكنهم غير مدركين أن باندورا في دورة الشتاء وسيواجهون تدفقًا لا يحصى من الكائنات الفضائية البرية عند حلول الربيع.

بهذه الطريقة ، فشل أطلس في اكتشاف البوابة القديمة في باندورا والأوراق. بعد عدة سنوات ، استقرت شركة أخرى ، Dahl Corporation ، في Pandora ويتم تعدينها من قبل عدد كبير من المجرمين الذين جلبوها إلى الكوكب. إنهم يبحثون أيضًا عن بوابة قديمة مع مجموعة بقيادة باتريشيا تانيس.

على الرغم من أن جميع زملائه قُتلوا على يد كائنات فضائية برية بحثًا عن هذه البوابة ، وكان هو نفسه مجنونًا تقريبًا ، إلا أنه لا يزال يريد إثبات وجود بوابة باندفار القديمة بأي شكل من الأشكال. يصل خبر محاولته واكتشافه إلى شركة أطلس ، ويرسلون جيشهم الخاص إلى باندورا لاختطاف باتريشيا تانيس ومعرفة موقع البوابة منها. خلال الأحداث والاعتداءات التي تحدث ، فشلت شركة Dahl Corporation أيضًا في Pandora وفشلت في اكتشاف البوابات و ... ، وغادر قادتها وأثرياءها الكوكب ، تاركين الناس العاديين والسجناء المجرمين معهم. يمكن أن يقتل هؤلاء السجناء المجانين.






تحميل لعبة Borderlands Game of the Year Edition للكمبيوتر تورنت 








*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2