: : -->

اعلان

تحميل لعبة Breakwaters للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Breakwaters للكمبيوتر تورنت 










Breakwaters هي لعبة كمبيوتر للمغامرة والبقاء على قيد الحياة تم إنشاؤها بواسطة Soaring Pixels Games باعتبارها لعبة فردية ومتعددة اللاعبين وتعاونية. يمكنك تحديد ميزات مثل: indie ، والبناء ، والعالم المفتوح ، وإمكانية إعادة التشغيل ، و 3 D ، والصياغة ، وتخصيص الشخصية وغيرها. إذا كنت ترغب في استكشاف عالم إجرائي به جبابرة ضخمة وأعماق المحيطات الخطرة ، فننصحك بتنزيل Breakwaters على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر التورنت .

عليك استبدال الماء بالبلورات ، والتعمق في أعماق المحيط لجمع الموارد الفريدة ، وبناء الجدران لوقف الأمواج ، ومساعدة الناس على التعافي من الدمار. تحتاج أيضًا إلى البقاء على قيد الحياة ، والتجارة مع الصيادين في الموانئ والسفر حول العالم عبر العواصف القوية بحثًا عن مغامرات جديدة. سيتعين على المشاركين هزيمة جبابرة ضخمة بحجم جزيرة ومحاربة golems بحجم منزل. من خلال جمع البلورات ، يمكنك تحويلها إلى عناصر يمكنها إزاحة المحيط وفتح الموارد النادرة أدناه.

سيتمكن اللاعبون من بناء قاربهم الخاص والتعامل مع العمالقة والطقس السيئ ومجموعة متنوعة من المعارضين. هناك عدة أنواع من الجبابرة في العالم أشهرها الأفعى والسلحفاة والسرطان. على سبيل المثال ، يحب الأول المشي بعد العاصفة ويمكن أن يسبب المزيد من الدوامات ومن الصعب للغاية مهاجمته. والثاني عرضة للهجوم على مسافة مميتة ، ويسبب موجات ضخمة تحمل كل ما في طريقها. حسنًا ، الثالث لا يخشى الخروج على الأرض لمهاجمة الناس. ندعوك للمشاركة في هذه الإستراتيجية المثيرة ، والانغماس في مغامرة غنية بالألوان مع مخلوقات أسطورية.





تحميل لعبة Breakwaters للكمبيوتر تورنت 






إضغط لإضافة تعليق