تحميل لعبة Bright Memory: Infinite للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Bright Memory: Infinite للكمبيوتر تورنت








تعد Bright Memory: Infinite مزيجًا جديدًا من أنواع التصوير من منظور الشخص الأول والحركة التي طورتها FYQD-Studio. اجمع بين المهارات والقدرات المختلفة لأداء مجموعات مذهلة. تجري أحداث اللعبة في مدينة كبيرة وكبيرة عام 2036. وقع حدث غريب في سماء العالم لا يعرف العلماء سبب حدوثه ، فقد أرسلت منظمة العلوم والأبحاث الخارقة للطبيعة (SRO) عددًا من الوكلاء إلى مناطق مختلفة للتحقيق في هذا الحدث. سرعان ما يتضح أن هذا الحدث الغريب له علاقة بغموض قديم. سيتم الكشف عن تاريخ لا يوصف لعالمين. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة FYQD single player studio ونشرتها شركة PLAYISM على شبكة Steam.

Bright Memory: Infinite هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول حيث يمكن للمستخدمين التحكم في أنماط مختلفة من القدرات الخاصة والجمع بين هذه القدرات لخلق مهارات مزيج جميلة. تحكي اللعبة قصة مغامرة حول شخصية تدعى Shelia وهي عضو في منظمة أبحاث العلوم الطبيعية (SRO). في عام 2020 ، اكتشف SRO مواد كيميائية في سيف قديم يمكنها إعادة الكائنات الحية الميتة إلى الحياة كجزء من تحقيقها في الجرائم المركبة. تتسلل المنظمات العسكرية (SAIs) إلى معهد البحوث SRO وتحاول استخراج المواد منها. قاموا بتغيير إحداثيات جهاز الإرسال إلى حافة القطب الشمالي ، حيث وجدوا الأرض في السماء حيث يوجد العديد من المخلوقات القديمة. يجب أن توقف SRO مؤامرة الجهاز وتجد الحقيقة.

Bright Memory: Infinite هي عبارة عن اندماج سريع البرق لأنواع FPS والحركة ، تم إنشاؤه بواسطة استوديو التطوير الفردي FYQD باستخدام Unreal Engine. اجمع بين مجموعة متنوعة من المهارات والقدرات لإطلاق هجمات التحرير والسرد المبهرة. مغامرة وكيل SRO (منظمة أبحاث العلوم الخارقة للطبيعة) Shelia على وشك البدء.



تحميل لعبة Bright Memory: Infinite للكمبيوتر تورنت




0/Post a Comment/Comments