تحميل لعبة Broforce للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Broforce للكمبيوتر تورنت








"Cool" هي الكلمة الوحيدة التي تتبادر إلى الذهن بعد لعب Broforce لساعات. اللعبة بسيطة للغاية وسهلة وفي الموعد المحدد بحيث تتساءل لماذا لم يقم أحد بمثل هذه اللعبة من قبل. إنه لا ينوي خداع اللاعبين القدامى بمظهره الحنيني وجذبهم إليه ، كما أنه لا يمتلك الأفكار الغريبة التي نراها في العديد من هذه الألعاب المستقلة. حركة تمرير جانبية مباشرة تترك اللاعب في خضم فوضى لا حدود لها وتوفر تجربة ممتعة وممتعة مع مجموعة من أطرف الشخصيات وأكثرها تسلية في تاريخ ألعاب الكمبيوتر.

في Broforce ، كل شيء في مكانه الصحيح ، وليس هناك مبالغة ، وقد امتنع المبدعون في النهاية عن المبالغة في العناصر المرحة في اللعبة وابتكروا منتجًا ، في حين أنه لعبة ، يعد كوميديا ​​رائعة لمشاهدتها وتجربتها مع مجموعة من الأصدقاء. تصبح أفضل ذكرياتك.

قصة لعبة Broforce هي أن مجموعة من أفضل الجنود والمقاتلين الأمريكيين شكلوا مجموعة "الإخوة" وعليهم تخليص العالم بأسره من القوى الإرهابية. الولايات المتحدة في أكثر دولها عالمية وترى واجبها في منح الحرية لجميع أنحاء العالم. الحبكة الرئيسية للعبة هي كوكب وتتشكل القارات عليه بالفعل. تسافر القوات الأمريكية إلى دول مختلفة وعليها تطهير المنطقة بعدة خطوات.

على الرغم من إزالة خريطة اللعبة من خريطة العالم الحقيقي ، إلا أنها لا تحتوي على حدود محددة للبلدان ، وبالطبع تم تغيير أسمائها الحقيقية أيضًا. قام المبدعون بعمل نكات مضحكة مع بعض الأسماء ، والجمل المكتوبة أسفل الخريطة قبل بدء كل مرحلة هي بعض المفارقات التي ستراها عدة مرات في Broforce.




تحميل لعبة Broforce للكمبيوتر تورنت










*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2