تحميل لعبة The Bureau XCOM Declassified للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة The Bureau XCOM Declassified للكمبيوتر تورنت 








غيرت الحرب الباردة مصير العديد من الناس على مر السنين ، وتسببت الخلافات بين الاتحاد السوفيتي السابق والولايات المتحدة في قدر كبير من الجدل حول العالم.

The Bureau XCOM Declassified تأثر بشدة بالحرب الباردة ، وخصص استوديو الألعاب العنوان الثامن في السلسلة لأحداث عام 1962 وذروة الحرب الباردة. تدور اللعبة حول مجموعة من خارج كوكب الأرض تسمى Outsiders تهاجم الولايات المتحدة بشدة. هناك ، مجموعة تسمى المكتب ، والتي غيرت اسمها لاحقًا إلى XCOM ، انتفضت للدفاع عن البلاد ، واندلعت الحرب. The Bureau XCOM Declassified هو مطلق نار تكتيكي من منظور شخص ثالث يتطلب منك أداء تكتيكات جيدة كقائد ، وإلا ستفقد أعضاء تحت سيطرتك. المكتب: تم تطوير The Bureau XCOM Declassified بواسطة 2K Marin Studios و 2K Games تم إصداره أيضًا في عام 2013 لوحدات تحكم الجيل السابع و Windows.

يتحكم اللاعب في وكيل اسمه William Carter ويجب عليه إيقاف الغرباء. يوجد مقر رئيسي في اللعبة حيث يمكنك التحدث مع الآخرين ، وبالطبع بفضل نظام الحوارات ، يمكنك اختيار مهنتك ويمكنك حتى التحدث إلى شخصيات غير قابلة للعب. يتم لعب اللعبة كفريق ويمكنك إنشاء وكلاء جدد لنفسك في المقر الرئيسي وهم في فئات مختلفة مثل مهندس أو كوماندوز أو داعم. كل لاعب لديه أسلحته الخاصة ويجب عليك استخدامها جميعًا بأفضل طريقة. يجب قتل المخلوقات الفضائية التي غزت العالم بمزيج من أسلحة الليزر والرصاص. أهم جزء في اللعبة هو الوضع التكتيكي ويمكنك التحكم في أعضاء فريقك ومنحهم مهام مختلفة.

تأسست مجموعة المكتب على يد جون إف كينيدي وتم تزويدها بأحدث المعدات لمحاربة هذه المخلوقات الشريرة بكل قوتها. يتصاعد العمل إلى النقطة التي يتم فيها قطع جميع خطوط الاتصال وحتى البيت الأبيض لم يعد بالإمكان الاتصال به. الجنس البشري في خطر وكل شيء يعتمد الآن على هذه المجموعة السرية. The Bureau XCOM Declassified له أربع نهايات مختلفة ، واللعبة متروكة لك تمامًا ؛ علينا أن نقول إن لديك نهاية دراماتيكية للغاية تنتظرك وستثير إعجابك بالتأكيد لبضعة أيام.

The Bureau XCOM Declassifiedحصلت على درجات متوسطة إلى عالية من النقاد والمواقع ذات السمعة الطيبة ، كما تم بيعها بشكل جيد مقارنة بالألعاب الأخرى. العالم مرة أخرى على وشك الدمار ، والآن اختر قواتك واضرب قلب العدو ؛ المكتب:




تحميل لعبة The Bureau XCOM Declassified للكمبيوتر تورنت 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy