تحميل لعبة Call of Cthulhu للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Call of Cthulhu للكمبيوتر تورنت 










تم إصدار النسخة النهائية من Call of Cthulhu لمنصة الكمبيوتر الشخصي. عمل في أسلوب المغامرة والرعب ولعب الأدوار تم تطويره بواسطة Cyanide Studio ونشرته Focus Home Interactive. Download Call of Cthulhu هي تكيف للعبة Pen and Paper RPG التي تحمل نفس الاسم وتدور حول محقق خاص يدعى Edward Pierce. المحقق ، الذي يعاني من اضطراب ما بعد الصدمة ، يتم التعاقد معه لكشف لغز وفاة سارة هوكينز الغامضة ، وللقيام بذلك يجب أن يكون على حافة الجنون.

خلال هذا البحث ، سيواجه اللاعبون عالماً خارقاً للطبيعة يجعل من الصعب التمييز بين الواقع والوهم. تُعرف أسطورة كاتولو بأنها واحدة من أكثر القصص شعبية في العالم ، والتي ألهمت العديد من القصص والروايات وحتى الأفلام ، والتي ظهرت جميعها بمرور الوقت منذ إصدار نسختها الأصلية ، Call of Cthulhu ، من تأليف Lovecraft (هوارد فيليبس لوفكرافت).

لعبة Call of Cthulhu ، يمكنك الدخول إلى مدخل الأعداء البشريين من خلال طرق سرية مختلفة. لكي يتمكن من تجاوز أعدائه سراً ، يتعين على بيرس المرور عبر ممرات ومسارات مظلمة ، والشيء المثير للاهتمام هو أن بيرس يخاف من الممرات الضيقة وكذلك الظلام ، وهذا يجعل اللعبة تحديًا حقيقيًا. أن تكون مرعبًا بالطبع. من المفترض أن تستند اللعبة بأكملها إلى ميكانيكي يقترح على اللاعبين المخاطرة بأحد معايير شخصياتهم والنقاط المكتسبة داخلها قبل مواجهة أي من زعماء اللعبة.

في هذه الحالة ، إذا لم يستطع التغلب على رئيسه وخسر ، فسوف يخسر نقاطًا. ستمنح هذه الميزة اللعبة وضع المخاطرة المرغوب فيه والذي يمكن أن يكون ، إلى جانب الصيغ الأخرى لسلسلة Souls ، تجربة فريدة ومألوفة في نفس الوقت. يبقى أن نرى ما إذا كان فريق البناء يمكنه الاستفادة من هذه الفرصة.





تحميل لعبة Call of Cthulhu للكمبيوتر تورنت 





*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2