تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 2 للكمبيوتر تورنت

 



تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 2 للكمبيوتر تورنت 








بعد نجاح الإصدار الأول من Call of Duty Black Ops وردود الفعل الجيدة من عشاق سلسلة الألعاب هذه ، يريد المبدعون مفاجأتنا مرة أخرى. تم بيع Call of Duty Black Ops 2 بشكل جيد لـ Activision وتلقى تقييمات رائعة من النقاد ، مما أدى إلى العديد من النجاحات.

تدور قصة اللعبة في وقتين مختلفين ، الأول في السبعينيات والثاني في عام 2025 ، رواه وودز ، وهو صديق مقرب من أليكس ماسون في السبعينيات ، ويجيب على العديد من أسئلتك في الإصدار السابق من الأسود. سلسلة Ops. في عام 2025 وهذه المرة أيضًا ، راؤول مينينديز هو العدو الرئيسي للعبة. شخصيته مكتوبة بشكل ممتاز ، ونرى قصته الشخصية وماضيه ، وأن هدفه هو الانتقام ، فنحن نرى أحد أفضل الشخصيات في Call of سلسلة الواجب. أيضًا في هذا الإصدار من اللعبة ، ولأول مرة في سلسلة "Call of Duty" ، ستكون قادرًا على اتخاذ القرارات ، وبناءً على هذه القرارات ، فإن اللعبة لديها 5 نهايات مختلفة أمامك. تتم معظم مراحل القصة بشكل جيد للغاية ويمكن للاعبين تجربة طعم الأسلحة الكلاسيكية بالإضافة إلى الأسلحة المتقدمة والجديدة ، على الرغم من أنه لا يمكن تجربة الأسلحة الكلاسيكية إلا في بعض مراحل قسم اللاعب الفردي.

في طريقة اللعب ، هذه المرة نرى الكثير من التغييرات ، وهذه المرة يمكننا أن نرى المعدات والأسلحة التخيلية لعام 2025 ، بالطبع ، ستكون هناك أسلحة كلاسيكية في اللعبة. لا تزال تكافح اللعبة تحتفظ بلونها وهي مثيرة للغاية ، في الجزء متعدد اللاعبين من سلسلة ألعاب Call of Duty ، هذه المرة أيضًا ، انتهى الأمر وجذابًا للغاية. تتكون اللعبة من العديد من الأوضاع مثل Search and Destroy و Team Deathmatch و Capture The Flag و و أو أوضاع مثل Gun Game التي هي حقًا ممتعة وممتعة. أيضًا ، تنوع الأسلحة في قسم تعدد اللاعبين مرتفع جدًا ، ومن خلال ترقية مستواك ومستواك ، يمكنك فتح أسلحة ومعدات مختلفة ، وجميع الأسلحة لديها القدرة على تخصيصها. عاد قسم الزومبي في Call of Duty Black Ops 2 ونرى ميزات أفضل وأكثر تنوعًا.

لقد تحسنت رسومات اللعبة بشكل ملحوظ مقارنة بالإصدار السابق ، وهي تستخدم تأثيرات بصرية لافتة للنظر.تصميم مناطق اللعبة ليس جافًا ومملًا ، ويستخدمون تفاصيل جيدة. تم تصميم الشخصيات بشكل جيد للغاية والأنسجة والأنسجة ذات جودة مقبولة ، كما أن أسلحة اللعبة ذات جودة مقبولة.

أخيرًا ، يمكن اعتبار Call of Duty Black Ops 2 تكملة ناجحة ترحب بك من خلال أسلوب لعبها السلس وقصة تفاعلية. نوصي بهذه اللعبة لمحبي ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول.




تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 2 للكمبيوتر تورنت 








إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy