تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر تورنت 









تجري أحداث Call of Duty Black Ops 3

 بعد أربعين عامًا من BO2 ، وفي هذه الأثناء يمكنك رؤية الوحوش التي تحولت إليها الروبوتات الصغيرة من الإصدار السابق! لا تختلف طريقة اللعب عن الألقاب الخيالية مثل Crysis ، وذلك بفضل نظام القفز AW ، وهي بالطبع أسرع بكثير. أثناء عروض اللعبة ، سترى أشياء كانت في الإصدارات السابقة ولكن تم تضمينها هنا بطريقة مختلفة. مثل القتال تحت الماء في CoD: Ghosts ، عليك إطلاق النار على الأعداء في طريقك!

حاول Triac أيضًا جعل طريقة اللعب في Call of Duty Black Ops 3

 لها أضرار كبيرة ، وفي المقطورات نرى المباني تتساقط بسبب الحرب. تم إجراء تغييرات كبيرة على أسلحة اللعبة ، ويمكنك حتى استخدام يدك كسلاح ناري لإطلاق النار على الأعداء! مع ذلك ، لم تعد شروط اللعب كما كانت من قبل ، وستواجه رسميًا لعبة خيال علمي لا تستخدم تقنياتها العسكرية العديدة حاليًا على نطاق واسع.

لطالما استخدمت سلسلة ألعاب CoD محرك رسومات IW Engine ، ولم تكن الرسومات وربما لن تكون عاملاً مهمًا في هذه السلسلة لسنوات! أهم شيء بالنسبة لمنشئي CoD في قطاع الرسومات هو إنشاء معدل إطارات ثابت لكل من أقسام الحملة والأقسام متعددة اللاعبين ، ويبدو أنهم يعرفون على الأقل وظيفتهم في هذا المجال ، لأن CoD كان متاحًا بمعدل 60 إطارًا في الثانية للكثيرين سنوات.هذا العام ، أيضًا ، يبدو مهمًا جدًا بسبب الاكتظاظ في طريقة اللعب.




تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر تورنت 







*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2