تحميل لعبة Call of Duty Ghosts للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Call of Duty Ghosts للكمبيوتر تورنت 









الإصدار النهائي ، إلى جانب جميع التحديثات والكراك الصحي لتنزيل لعبة Call of Duty Ghosts ، يمكنك تنزيل النسخة النهائية من RG Mechanics في هذه المقالة برابط مباشر مجاني. هذه المرة ، أخذنا Infinity Ward Studio إلى عالم جديد ومألوف بالطبع. حيث لا يسير كل شيء كما هو محفور في أذهاننا ، ونأخذ دور الجنود ، هذه المرة نحاول استعادة أرض مدمرة. في عالم Call of Duty Ghosts ، لا يوجد ذكر للصور النمطية الشرق أوسطية والإرهابيين الدائمين ، وبدلاً من ذلك ، حولت إنفينيتي انتباهها إلى دول أمريكا الجنوبية وجعل تحالفها ضد الولايات المتحدة الموضوع الرئيسي لقصته. بدأت دول مثل تشيلي والبرازيل حربًا ضخمة ضد الولايات المتحدة من خلال تشكيل اتحاد فيدرالي. الولايات المتحدة ، التي تورطت في المشاكل ، ترى نفسها الآن على أنها عدو جديد ومكهرب. بسبب أزمات النفط العالمية ، تمكن الاتحاد من أن يصبح قوة عظمى كبرى ويسيطر على الاقتصاد العالمي. يسرق جنود الاتحاد المحطة الفضائية ويسيطرون عليها ، مستهدفين عدة مناطق ومدن رئيسية في الولايات المتحدة ، مخلفين دماراً هائلاً. تبدأ القصة الرئيسية للعبة هنا ، حيث مرت سنوات ويشكل عدد من القادة والمحاربين القدامى في الجيش الأمريكي مجموعة تسمى Ghosts لمحاولة استعادة بلادهم.

كما اتضح ، بذلت إنفينيتي شوطًا طويلاً لكسر قصة اللعبة من التكرار والقوالب النمطية وتقديم قصة مروعة ومختلفة. إلا أن المبدعين لم يقدموا أداءً مثاليًا ، ونقاط الضعف الكبيرة في القصة وطريقة سردها كانت تتعارض مع ما رأيناه في الحلقات السابقة ، ولم تؤد إلى الإثارة المعتادة. قد يكون استخدام العناصر المألوفة مثل رمز الشبح ، الذي يذكرنا دون وعي بشخصية الشبح في سلسلة "Modern Warfare" ، أحد الأسباب التي تجعلنا نشعر بالترادف مع هذه اللعبة.


 


كانت رسومات اللعبة وتأثيراتها المرئية من أكثر الموضوعات التي تم الحديث عنها قبل وبعد إصدار Call of Duty Ghosts. ادعى منشئو اللعبة في البداية أنهم استخدموا محرك رسومات جديدًا تمامًا لبناء "الأشباح" هذه المرة ، والذي من شأنه أيضًا أن يعمل بشكل جيد على وحدات تحكم Xbox One و PlayStation 4 من الجيل الثامن. هذه الادعاءات وإطلاق بعض العروض الفنية للعبة ، حتى جعلت أصوات جماهير النيران تطالب بالواجب ، لأنها من الناحية العملية لم تشعر كما ينبغي وربما لم تتغير ، ومرة ​​أخرى ما رأيناه كان التقدم غير الملموس للأشياء الموجودة بالفعل. في النهاية ، اتضح أن Infiniti Ward استخدمت نفس محرك اللعبة IW ، بالإضافة إلى محركات الفيزياء Hawk و Ambra 3. تم تصميم محرك Ambra 3 بالفعل للاستخدام جنبًا إلى جنب مع محرك اللعبة الأصلي من قبل شركة فنلندية تحمل الاسم نفسه ، والتي تقوم بإجراء عمليات عرض في الوقت الفعلي في بيئات كبيرة ، لا سيما التغييرات البيئية مثل قابلية التحلل وعرض الأشياء المخفية. لإثبات هذه القدرات ، قارنت Infiniti Ward نفسها بلعبة Battlefield 4 وأظهرت بيئات مفتوحة تتغير بسبب الانفجارات وتفاعلات اللاعبين. ومع ذلك ، فإن هذه التغييرات وقابلية التدهور البيئي ، والتي لا تزال غير قابلة للمقارنة مع محرك Frostbite الخاص بـ Studio Dice ، لم تكن تحسنًا كبيرًا في مجموعة Call of Duty.





تحميل لعبة Call of Duty Ghosts للكمبيوتر تورنت 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy