تحميل لعبة Call of Duty Infinite Warfare للكمبيوتر تورنت

 



تحميل لعبة Call of Duty Infinite Warfare للكمبيوتر تورنت 







عندما تم إصدار المقطع الدعائي الأول لـ Call of Duty Infinite Warfare على وسائل التواصل الاجتماعي ، تلقى ردود فعل سلبية للغاية وخسر معركة Battlefield 1 حيث أصبحت ألعاب Call of Duty أكثر إبداعًا وتم نسيان الحروب الحديثة الأخرى. ومع ذلك ، لم يفقد الاستوديو الأمل واستمر في صنع اللعبة وقدم العديد من الوعود للجماهير. إلى جانب هذا العنوان ، من المقرر إصدار COD Modern Warfare Remastered مع اللعبة الأصلية.

حكاية هذه النسخة من سلسلة "Call of Duty" حدثت في المستقبل ويبدو أن قصة اللعبة لا علاقة لها بالإصدارات السابقة ونرى شخصيات جديدة ، الإصدارات السابقة من سلسلة Call of Duty كانت لها قصة مملة. قسم وشخصيات بلا روح ، ولكن هذه المرة Call of Duty مرة أخرى في أيدي Infinity Ward ، مبتكري سلسلة Modern Warfare الشهيرة ، وربما هذه المرة تختلف قصة اللعبة قليلاً عن الإصدارات السابقة وقد تكتشف حتى الأفضل جزء من القصة في سلسلة Call of Duty ، لكن ما شوهد في المقطورات كان مثيراً للغاية.

ما أزعج عشاق COD المخضرمين من حيث طريقة اللعب هو الجو الخيالي للعبة وجزءها متعدد اللاعبين ، والذي كان خياليًا لدرجة أنك تمكنت من استخدام معدات مختلفة تعطل بساطة ألعاب Call of Duty القديمة. مثل القفزات ، ولكن هذه المرة لقد منح المبدعون للاعبين القدرة على تعطيل ميزة القفز في الردهات وخوادم الألعاب ، ويمكنك إعادة تجربة المعارك الأرضية الكلاسيكية. أيضًا ، وفقًا للمبدعين ، سنرى العديد من الأسلحة المختلفة هذه المرة في COD Infinite Warfare ، وهي متنوعة جدًا ومتعددة ، وكما هو الحال دائمًا ، تتمتع بقدرات تخصيص جيدة.

أخيرًا ، ستأخذك هذه النسخة من "Call of Duty" إلى المستقبل وحروب الفضاء وستمنحك تجربة جديدة في هذه السلسلة ، إذا كنت من محبي سلسلة "Call of Duty" ، فتأكد من تجربة هذا الإصدار .




تحميل لعبة Call of Duty Infinite Warfare للكمبيوتر تورنت 





0/Post a Comment/Comments