تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 + Multiplayer للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 + Multiplayer للكمبيوتر تورنت 










يمكنك تنزيل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 جنبًا إلى جنب مع التصحيح متعدد اللاعبين عبر الإنترنت وغير المتصل والإصدار المضغوط من Korpak في هذه المقالة. Call of Duty: Modern Warfare 3 هي اللعبة الثالثة في سلسلة New Warfare والثامنة في سلسلة Call of Duty. بعد ساعات من مقتل الجنرال شيبارد على يد جون "حساء" مكتوش. يأخذ برايس ونيكولاي الحساء الجريح إلى مكان آمن يستخدمه الموالون الروس في هيماشال براديش ، شمال الهند ، لكن سرعان ما علموا أن فلاديمير ماكاروف أرسل قوات لقتلهم. يوري ، الموالي الذي يعمل لصالح نيكولاي وأكثر ولاءً له من جنوده الآخرين ، يرافق حساء وبرايس ونيكولاي لعبور حاجز ماكاروف. في الوقت نفسه ، خاضت الحرب بين روسيا والولايات المتحدة أحد فرق دلتا فورس ، الملقب بالميتال. يتم عمل المعدن (بمعنى المعدن) لصالح الولايات المتحدة ، وتحافظ الولايات المتحدة على نيويورك. بعد شهرين ، هاجم ماكاروف طائرة متجهة إلى هامبورغ تقل الرئيس الروسي بوريس فورشيفسكي لمنعه من صنع السلام مع الولايات المتحدة. في منتصف الحادث ، قتل ماكاروف ورجاله أعضاء من الحرس الفيدرالي ، الذين كانوا يحاولون حماية وارسو ، أثناء محاولتهم مغادرة موقع التحطم بطائرة هليكوبتر.

يشارك ماكاروف خططه لمستقبل روسيا مع وارسو. تنوي روسيا احتلال كل أوروبا باستخدام الأسلحة النووية الروسية. ليس لدى فارشوفسكي أي خطط للكشف عن سر التفجيرات النووية ، ولا خيار أمام ماكاروف سوى استخدام ضعف فارشوفسكي ، ابنته ألينا فارشوفسكي ، وأمر رجاله بالعثور عليه واحتجازه كرهينة. يمتلك ماكاروف قنابل كيميائية يرسلها وينشطها من سيراليون إلى أوروبا ومدنها الكبرى ، بينما يحاول فريق SAS في لندن منع حدوث ذلك. أدت هذه الهجمات الكيماوية إلى مقتل العشرات من الأوروبيين والقواعد العسكرية والقوات الخاصة لدول أوروبية ، مما أعطى روسيا فرصة للسيطرة على تلك الدول ، والولايات المتحدة ترسل قوات ضد روسيا.

تلقى الفريق برايس تعليمات من الجنرال ماكميلان بالسفر إلى الصومال للعثور على رجل يدعى وارابي (يعني الضبع) والحصول على معلومات من ماكاروف. اكتشفوا أن شخصًا يُدعى فولك (أي الأشخاص) هو الرابط بين وارابي وماكاروف ، الذي يصنع القنابل لماكاروف وهو رئيس شركة صناعة فريجيتا. تم القبض على فريق Metal Volk في باريس بالتعاون مع فريق GIGN من فرنسا وقوات أمريكية أخرى. يصف فريق Metal for the Price معلومات ماكاروف من فولك. ماكاروف في براغ ، جمهورية التشيك ، وفريق برايس ، بالتعاون مع كاماروف ، الموالي ، والقوات الصامدة التشيكية يذهبون إلى المكان الصحيح لقتل ماكاروف ، على الرغم من أن ماكاروف كان يعرف ذلك بالفعل وقام بزرع قنبلة لقتل كاماروف ومحاولة قتله برايس كان لديه حساء ويوري الذي أصيب ، ولكن قبل ذلك سمع ماكاروف يقول ، "يوري ، صديقي ، لا يجب أن تأتي إلى هنا أبدًا." وأدرك أن ماكاروف يعرف يوري.

 لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 لها أسلوب جديد يسمى البقاء على قيد الحياة. في أسلوب اللعب هذا ، يقاتل لاعب أو لاعبان بلا نهاية مع موجات من العدو ويصبح الأمر أكثر صعوبة في كل مرحلة من مراحل اللعبة. على الرغم من أن أسلوب اللعب هذا مشابه جدًا للأسلوب النازي للزومبي في النسخة العالمية للحرب ، ولكن على عكس الزومبي الذي تم إنشاؤه في أحياء ثابتة ، في هذا الأسلوب ، اعتمادًا على الموقع الحالي للاعب ، يظهر الأعداء في الأحياء التكتيكية . هذا النمط متاح لجميع خرائط الألعاب متعددة اللاعبين. يكسب اللاعبون المال لشراء عناصر مثل الأسلحة والترقيات والذخيرة والمعدات والدعم الجوي والأرضي. تتوفر عمليات خاصة هنا أيضًا ، مثل إصدار New Warfare 2. على عكس الإصدار السابق من اللعبة ، والذي كان بحد أقصى 69 نجمة ، في هذا الإصدار ، يبلغ الحد الأقصى للعملية الصعبة 48 نجمة. بعض الأسلحة في العمليات الخاصة هي نفس أسلوب اللعب ولا تتوفر لأسلوب اللعب الجماعي.





تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 + Multiplayer للكمبيوتر تورنت 




*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2