تحميل لعبة Call of Duty WWII للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Call of Duty WWII للكمبيوتر تورنت









الأمر الواعد في قسم القصة هو أن Call of Duty WWII أخذت السلسلة منذ فترة طويلة إلى الحرب العالمية الثانية. حقبة ربما مررنا فيها بالعديد من الألعاب مع التركيز عليها وندرك جيدًا أحداثها وأحداثها ، ولكن منذ عدة سنوات حتى الآن ، لم يتم صنع لعبة تتمحور حول هذا العصر ، وهذا أدى إلى توقعات لـ CoD : الحرب العالمية الثانية والعودة إلى أيام الحرب .. الحرب العالمية الثانية صعبة. من ناحية أخرى ، في الحرب العالمية الثانية ، سنشهد سلسلة من أهم معارك الحرب العالمية الثانية ، مثل معركة نورماندي ، التي شهدناها عدة مرات في شكل وسائط مختلفة ، ولكن لا يزال إذا شعرت اللعبة بالتوتر. ومتوترة في هذه المعركة. إذا تم تصويرها بشكل صحيح ، فإنها ستخلق تجربة مثيرة للغاية.

تدور قصة Call of Duty WWII حول صبي يبلغ من العمر 19 عامًا يُدعى رونالد دانيلز ، يلعب دور جندي مبتدئ في بداية اللعبة ، بدلاً من أن يكون جنديًا ماهرًا يعرف كيف يقتل العدو بشكل أفضل ؛ الأشخاص الذين يتم إرسالهم إلى ساحة المعركة فور الانتهاء من الدورة التدريبية ولا يتوقع أحد منهم أشياء عظيمة. الجزء الأول من اللعبة سيكون معركة نورماندي الشهيرة التي يجب أن يتمكن الشاب رونالد من النجاة بها ، وبما أنه جندي مبتدئ وعديم الخبرة تمامًا ، فمن المتوقع أن تكون مرهقة للغاية وبالطبع صعبة للغاية. بعد هذه المرحلة من اللعبة ، سيشرع رونالد ، كمجموعة من 12 فردًا من القوات الأمريكية ، في رحلة عبر قلب أوروبا بين عامي 1944 و 1945 للوصول أخيرًا إلى برلين ، العاصمة النازية ، وإنهاء الحرب العالمية الثانية. خارج.

ما سيجعل الزومبي جزءًا من Call of Duty WWII تجربة مميزة هو أن اللعبة تحاول تقديم قصة حقيقية في هذا الجزء أيضًا ، ونحن لسنا فقط على جانب الجزء حيث يتعين عليك تسجيل النقاط بقتل مختلف الزومبي. تذكرنا قصة هذا الجزء من اللعبة إلى حد ما بسلسلة Wolfenstein وخاصة الإصدارات الأولى من هذه السلسلة ؛ حيث أعاد البحث النازي ، بقيادة طبيب يدعى بيتر ستراوب (يلعبه أودو كاير) في منطقة ريفية ، الموتى إلى الحياة على شكل كائنات الزومبي. من خلال القيام بذلك ، كان النازيون يعتزمون إنشاء جيش متوحش يمكن أن يسيطر عليهم ويغير نتيجة الحرب لصالحهم ، لكن الأمور لم تسر في طريقها ولم تُظهر المخلوقات الرحمة لأي شخص حي من حولهم.

تعود Call of Duty® إلى جذورها مع Call of Duty WWII - تجربة مذهلة تعيد تعريف الحرب العالمية الثانية لجيل جديد من الألعاب. هبط في نورماندي في D-Day وقاتل في جميع أنحاء أوروبا من خلال المواقع الشهيرة في الحرب الأكثر ضخامة في التاريخ. استمتع بتجربة قتال Call of Duty الكلاسيكي ، وروابط الصداقة الحميمة ، والطبيعة التي لا ترحم للحرب ضد قوة عالمية تدفع بالعالم إلى الاستبداد.





تحميل لعبة Call of Duty WWII للكمبيوتر تورنت





0/Post a Comment/Comments