تحميل لعبة Call of Juarez Bound in Blood للكمبيوتر تورنت

 




تحميل لعبة Call of Juarez Bound in Blood للكمبيوتر تورنت 









نشأت قصة Call of Juarez Bound in Blood من السلسلة السابقة Call of Juarez ، وبالنسبة لأولئك الذين يريدون معرفة قصة اللعبة بشكل أفضل ، فلا بد أنهم لعبوا السلسلة السابقة. تدور قصة Call of Juarez Bound in Blood حول شقيقين يدعى Thomas and Ray (في العنوان السابق).

الشقيقان عضوان في الجيش ، ولكن لأسباب اتضحت خلال اللعبة طردهما من الجيش وعليهما الآن العودة إلى المنزل ، لكن في هذه الحالة يواجهان جثة والديهما ويجب أن ينتقموا لهما. الموت ، وشقيقه اعتني بأصغرهم ولكن الوضع لم يتغير ، راي وتوماس يلتقيان بفتاة في هذه الأثناء ويتنازعان للحصول عليه. لكن هدفهم الرئيسي هو نفس هدف شخصية اللعبة السابقة (BILLY) لإيجاد ذهب خواريز.

قامت Call of Juarez Bound in Blood بتحسين طريقة اللعب الغربية.في هذا الإصدار من اللعبة ، تمت ترقية طريقة اللعب وتم التخلص من سلبيات الإصدار السابق ، ولكن مع ذلك ، يمكن العثور على سلبيات جديدة في اللعبة. أثناء اللعبة ، عليك أن تتحكم في أحد الأخوين ، كل منهما لديه طريقة لعب محددة ، على الرغم من اختلافها في دقة التصويب وخفة الحركة ، ولكن بشكل عام ، مثل الإصدار الأول من اللعبة لا يتغير كثيرًا.

بالطبع ، في بعض مراحل اللعبة ، عليك التحكم في شخصية أخرى ، والتي ، على الرغم من أنها تشبه الإصدار الأول ، إلا أنها لن تربك اللعبة. بيئة اللعبة واسعة وستنقل لك شعور الغرب المتوحش. أثناء اللعبة ، ستصل إلى المدن الصغيرة ، حيث يمكنك المبارزة مع بعض المتنمرين والسرقة من الآخرين ، الأمر الذي لن يكون سهلاً مع الشريف وعصابته.

تنوع الأسلحة جيد أيضًا ، والتصويب والتصويب يعتمد على احتراف الشخصيات ، وهو متنوع ، ولكن تمت إضافة وضع جديد يسمى Concentration Mode إلى اللعبة ، وهو يختلف بالنسبة للشخصيات ، والذي يعمل بهذا الشكل بعد الاستهداف. عدة أشخاص يتم فصلهم تلقائيًا ، وهو أمر فعال وممتع للغاية.

يمكن ترقية نفس الأسلحة ، مما يضيف المزيد من السرعة والقوة. لكن الذكاء الاصطناعي للعبة قد تغير تمامًا وأعداؤك يطلقون النار ويحفرون جيدًا ، والتي تختلف في الدقة والسرعة وفقًا لمهاراتهم المختلفة. كانت Call of Juarez واحدة من أجمل الألعاب من حيث الرسومات وقت إصدارها ، وكذلك لعبة Bound in Blood.

تبدو الرسومات في اللعبة رائعة حقًا وأهم ميزة هي عدم وجود أخطاء في اللعبة. من الأفضل إنشاء بيئات الغابات والمنازل الخشبية والمياه والبيئات الضبابية وما إلى ذلك. تم أيضًا إنشاء الظلال والإضاءة بأفضل طريقة ، حيث استخدم المبدعون محرك رسومات Chrome Engine. تتم معظم مراحل اللعبة في وضح النهار وفي البيئات المفتوحة ومن الجيد الحكم على رسومات اللعبة. الأشجار الثابتة الجميلة والمياه المتدفقة بشكل طبيعي وأصوات الطيور والذئاب وكذلك الأنهار التي ليست بعيدة عنك ، تضعك في غابة ديناميكية وحيوية للغاية.




تحميل لعبة Call of Juarez Bound in Blood للكمبيوتر تورنت 







*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2