: : -->

اعلان

تحميل لعبة Captain Tsubasa: Rise of New Champions للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Captain Tsubasa: Rise of New Champions للكمبيوتر تورنت 









عادت النسخة الجديدة من سلسلة كرة القدم الشهيرة بلقبها الجديد ، Captain Tsubasa: Rise of New Champions ، مرة أخرى لإبهار عشاق هذا العمل الذي لا يُنسى. تم إضفاء الطابع المؤسسي على الحركة والأجواء المثيرة والقرارات المثيرة في هذه اللعبة ومن المفترض أن تحضر كأس العالم. يمكن لعب هذه اللعبة كلاعب واحد في القسم غير المتصل بالإنترنت ، ومتعدد اللاعبين في كل من الوضعين غير المتصلين بالإنترنت وعلى الإنترنت والدعم الكامل للوحة الألعاب. يمكنك تجربة الجزء غير المتصل من اللعبة لما يصل إلى 4 أشخاص وتحديد بطل العالم الرئيسي بينك وبين أصدقائك! يحتوي جزء القصة من اللعبة على وضعين مختلفين ، يعتمد الوضع الأول على الرسوم المتحركة التي تحمل نفس العنوان ويرتبط الوضع الآخر بعالم Captain Subasa.

كابتن سوباسا هو أنمي طويل ، وقد قامت تامسوفت ستوديوز ، مبتكر الكابتن تسوباسا: صعود الأبطال الجدد ، بخطوة مثيرة للاهتمام لتغطية قصة الرسوم المتحركة اليابانية للكابتن سوباسا بالكامل. يحتوي قسم القصة في Captain Tsubasa: Rise of New Champions ، المعروف باسم The Journey ، على وضعين مختلفين. الحالة الأولى تضع اللاعبين في دور سوباسا ، وتتعلق القصة بالجولة الأخيرة من منافسة سوباسا مع نانكاتسو. هذا بينما يكون التركيز البناء على الوضع الثاني. الوضع الثاني ، مشوار الاحتراف ، يضع اللاعبين في دور شخصية شخصية تبدأ مسيرتها في أحد فرق Furano أو Toho أو Musashi.

لا ينتهي وضع قصة البطل الجديد بسرد بسيط لشخصية شخصية ، ولكن منذ البداية وعرض التوصيف وبناء الشخصية ، يظهر Tamsoft للمستخدم أنه في جانب وضع القصة التفصيلي. تشتمل طريقة لعب New Hero على عناصر لعب الأدوار لتعزيز الشخصية والتعامل مع قوتها. لذلك ، فإن ردود أفعالك أثناء المباراة ، مثل التمرير والمراوغة والتواجد في المكان المناسب في الملعب ، هي من بين الأشياء التي يمكن أن تؤثر على أدائك النهائي. بعبارة أخرى ، Captain Tsubasa: Rise of New Champions ليست مجرد لعبة كرة قدم وتهدف إلى إظهار نفسها بشكل مختلف. يتمتع فريقك أيضًا بوظيفة عامة أنه من خلال ملء مستواه وترقيته ، ستحصل على المزيد من النقاط لترقية الصورة الرمزية التي تم إنشاؤها. تتم أيضًا ترقيات الشخصية وفقًا للمكان المحدد في الحقل.




تحميل لعبة Captain Tsubasa: Rise of New Champions للكمبيوتر تورنت 






إضغط لإضافة تعليق