: : -->

اعلان

تحميل لعبة CARRION للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة CARRION للكمبيوتر تورنت 








CARRION هي لعبة رعب نفسية يتم عكسها. دورك في هذه اللعبة هو مخلوق فريد من أصل غير معروف وينوي أداء سلسلة من المهام الخاصة في عالم هذه اللعبة. لنشر الخوف في جميع أنحاء المنشأة ، يجب على هذا الشخص البحث عن أولئك الذين سجنوه. سوف تنمو وتتطور ، ويمكنك خلق المزيد من الدمار في هذا العالم من خلال تدمير السجون الموجودة واكتساب المزيد من القوة. أنت على طريق العذاب ، وهذه العملية مُعدة لتكثف. المشاهد الموسيقية والرسومات للعبة رائعة وستخلق الخوف بداخلك. كما أن قطع الثديين يسبب لك الكثير من الخوف والقلق. نرى سجينًا يتفشى فيه العنف ، وسوف يتم جرك إليه تدريجيًا. لا شيء يفوح برائحة السلام ، وفي النهاية سيأتي هذا الخوف إليك.

في لعبة CARRION ، نرى الخوف والرعب الذي تم إنشاؤه في قلب الشخصية الرئيسية للعبة وسيكون تجربة جديدة وجديدة بالنسبة لك. اللعبة ثنائية الأبعاد وسيتم تمريرها. متابعة مثل هذه التجربة أمر مختلف ، وهذه المرة بدلاً من الهروب من الخوف ، عليك أن تكون أنت سبب ذلك. يمكنك إطعام أعدائك والسيطرة عليهم. هذا التحكم هو أنه يحرك أجسادهم ويمكنك التصويب عليهم ببندقيتهم. يتم الإبداع في اللعبة بشكل جيد ولن تتعب أبدًا من التجربة. تحتاج إلى الاستمرار في الأكل وتنمو جسمك. يمكنك استخدام عناصر أخرى وتوجيه المزيد من الضربات للعدو. مع تقدمك في العمر ، تزداد فرصك في الحصول على ضربة ، لذا يمكن أن يكون التوازن جيدًا جدًا. استخدم مخالبك وابذل قصارى جهدك لتدمير الأعداء.

CARRION هي لعبة رعب عكسية حيث تلعب دور مخلوق غير متبلور من أصل غير معروف. مطاردة واستهلاك أولئك الذين سجنوك لنشر الخوف والذعر في جميع أنحاء المنشأة. تنمو وتتطور وأنت تهدم هذا السجن وتكتسب المزيد والمزيد من القدرات المدمرة على طريق الانتقام.




تحميل لعبة CARRION للكمبيوتر تورنت 










إضغط لإضافة تعليق