تحميل لعبة Chernobylite للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Chernobylite للكمبيوتر تورنت 











يمكن للاعبين في Chernobylite

 استكشاف البيئات الملوثة حول مصنع تشيرنوبيل. توفر نسخة الوصول المبكر من Chernobylite للاعبين تجربة بقاء لا نهاية لها مع قصة مدتها 8 ساعات. في هذا الإصدار أيضًا ، ستتم إضافة حلقات وأماكن وشخصيات ومعدات جديدة إلى اللعبة عن طريق إصدار التحديثات. تتم متابعة القصة في هذه اللعبة بطريقة غير خطية وغير متوقعة وتعتمد كليًا على قرارات اللعبة المفتوحة ، والتي وفقًا لها تتغير نهاية اللعبة أيضًا. يمكنك إنهاء اللعبة عدة مرات بطرق مختلفة. تدور قصة اللعبة حول عالم يبحث عن زوجته المفقودة.

وصف فريق تطوير اللعبة العمل على Facebook على النحو التالي: "نريد قصة عاطفية وعميقة تتضمن الرعب والبقاء وتأثيرات بصرية لافتة للنظر من منطقة تشيرنوبيل المعاد تشكيلها. اعرض عوالم اللعبة ثلاثية الأبعاد المفصلة بشكل مذهل والتي تم إنشاؤها بواسطة Unreal المحرك 4. "كل جزء من اللعبة مقتبس من منطقة تشيرنوبيل." كان حادث تشيرنوبيل انفجارًا في محطة كهرباء روسية قبل 33 عامًا في عام 1986. يشكل الحادث ، الذي أسفر عن إصابة أكثر من 5 ملايين شخص ، وكذلك المنطقة النووية المحظورة نوويا في مدينة بريبيات المهجورة ، جوهر لعبة Chernobylite

في Chernobylite ، يأخذ المستخدمون دور عالم فيزيائي يبحث عن عشيقته المفقودة في منطقة تشيرنوبيل المحظورة والخطيرة. إنه لا يعرف أن عشيقته قُتلت في حادث أو أنها تنتظر الآن هذا الفيزيائي المحب في مكان ما في المنطقة المحظورة. تخلق هذه الحادثة وعدم اليقين هذا صراعًا عقليًا خاصًا لهذه الشخصية ، وفي كل لحظة يتناقص دافعه الرئيسي لمحاولة العثور على الشخص الذي يحبه.

يبدو أن نظام القتال في اللعبة وجزء البناء هما أهم وأهم عناصر طريقة اللعب التي يجب أن تكون على دراية بها جيدًا. ستحتوي اللعبة على قصة غير خطية ، ويمكن لجميع اختيارات المستخدم أثناء اللعب أن تمهد الطريق للأحداث اللاحقة. الكائنات المتحولة والخطيرة المختلفة الموجودة في هذه المنطقة المحظورة ليست مصممة فقط لإزعاج الشخصية الرئيسية. في الواقع ، هذه المخلوقات لديها القدرة على التفاعل مع هذه الشخصية ، وفي بعض الحالات ، يمكن أن توفر أدلة رئيسية للمستخدمين. بالطبع لا يجب أن نتجاهل مجموعتهم القبيحة والمخيفة.





تحميل لعبة Chernobylite للكمبيوتر تورنت 







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy