تحميل لعبة Chronos: Before the Ashes للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Chronos: Before the Ashes للكمبيوتر تورنت 





Chronos: Before the Ashes هو عمل في أنواع الحركة والمغامرة ولعب الأدوار ، والتي تتمتع أيضًا بنظام قتال جيد. واحدة من الميزات المثيرة للاهتمام لهذه اللعبة التي أدركها العديد من اللاعبين في وقت تقديمها هي نظام القتال المثير والجديد. من الواضح أن فريق الإنتاج كان شديد التركيز في هذا المجال. يتم أيضًا توفير مجموعة متنوعة من الأسلحة والقوى والمهارات أثناء اللعبة لتحقيق أقصى استفادة منها.

يوجد أيضًا قسم للتخصيص في هذا العنوان حيث يمكنك تغيير مظهر شخصيتك حسب رغبتك أو عن طريق ترقية مهاراتك ، وجعله أكثر استعدادًا للمعارك. السرعة والدقة هي أيضًا من أهم العوامل ، وإذا اتبعتها ، فستتخذ خطوة كبيرة نحو إكمال هذه المغامرة. لذلك إذا كنت من محبي هذه العناوين ، فإن Chronos: Before the Ashes سيكون خيارًا جيدًا لك. كانت Gunfire Games و THQ Nordic مسؤولين عن إنشاء ونشر اللعبة ، على التوالي.

Chronos Before the Ashes هي لعبة ممتعة ومسلية مع بعض الألغاز الجذابة. بشكل عام ، المغامرة في هذه اللعبة مثيرة للغاية وكان فريق الإنتاج ناجحًا جدًا في تقديم قصة جيدة. اكتشاف الألغاز هو نقطة أخرى من نقاطه المفضلة. يمكن القول أن تنفيذ بعض الأفكار من قبل هذا الفريق قد تقدم بشكل جيد.

من الواضح أن فريق تطوير اللعبة لديه العديد من الأفكار لتطوير هذه اللعبة ونفذ نسبة كبيرة منها. بالطبع ، كان من الممكن أن تكون قصة هذا العنوان أعمق قليلاً من هذا. تعد لعبة Chronos: Before the Ashes مثيرة للاهتمام أيضًا وهناك الكثير من الأحداث المضحكة فيها. لذلك إذا كنت مهتمًا بأنواع المغامرات والحركة ، فهذه اللعبة تناسبك.

Chronos: Before the Ashes هي لعبة تقمص أدوار في الغلاف الجوي تؤرخ سعي بطل مدى الحياة لإنقاذ وطنه من شر عظيم. كن أكثر حكمة وأقوى وأقوى وأنت تستكشف أعماق المتاهة الغامضة. لكن احذر ، فالمتاهة تتسبب في خسائر فادحة - في كل مرة يموت فيها بطلك ، يخسر عامًا من حياته!



تحميل لعبة Chronos: Before the Ashes للكمبيوتر تورنت 






0/Post a Comment/Comments