تحميل لعبة Chuchel للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Chuchel للكمبيوتر تورنت








CHUCHEL هو عنوان مغامرة وكوميديا ​​من قبل مبدعي الألعاب الشهيرة Machinarium و Botanicula و Samorost . Chuchel عبارة عن كرة تشبه السخام تدمر الأعصاب مع قبعة برتقالية وحيوان ترويض يسمى Kekel يشبه شيئًا ما بين فأر البطاطس وفأر الصرف الصحي. يهتم هذا الفنان والزوجان العصبيان كثيرًا بصيد الكرز الطازج وتلويث البيئات المختلفة ، ومن واجبك مساعدتهما في هذا المسار الالتهابي. قم بتنزيل لعبة CHUCHEL ، ستواجه ألغازًا مختلفة ، لكن لا تتوقع الكثير من التعقيد. الهدف من اللعبة هو عرض مريح ومضحك لشخصياتها المضحكة ، والتي تذكرنا في بعض الأماكن بألعاب Retro الكلاسيكية.

هدفك في اللعبة بسيط للغاية ، عليك انتزاع الكرز والوصول إلى هذا الهدف ، عليك عبور حاجز الألغاز والألعاب المصغرة في اللعبة. يبدو Chuchel مضحكًا بشكل عام ، كما أن تصميم موسيقى اللعبة دافئ جدًا وحيوي. في حين أن هذا قد لا يكون مفاجئًا ، فإن جميع ألعاب الاستوديو السابقة ، وخاصة Botanicula ، هي واحدة من أفضل الألعاب من حيث الصوت.

الشخصية الرئيسية هي كرة مليئة بالشعر يمكن وصفها بأنها غاضبة للغاية. إنها تصرخ مثل طفل ولديها معدل ذكاء مثل البطاطس! تشبه بنية تنزيل Chuchel تلك الموجودة في ألعاب المغامرات التي تعتمد على التوجيه والنقر حيث تنقر على الكائنات وتحاول حل المشكلات. بالطبع ، لن تواجه ألغازًا معقدة للغاية في المراحل. ولكن قد تحتاج إلى التفكير أكثر لتجاوز بعض الخطوات. الهدف الرئيسي من اللعبة هو رسم الابتسامة على شفاه الجمهور. ستتضمن اللعبة أيضًا إشارات غير عادية إلى العناوين الكلاسيكية. على سبيل المثال ، في مكان ما يتم اصطياد Chuchel المسكين بواسطة موجة من Pac-Men البرية ، أو في مراحل أخرى مهددة من قبل غزاة الفضاء ، وتحتوي اللعبة على العديد من الأمثلة على ذلك.




تحميل لعبة Chuchel للكمبيوتر تورنت





*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2