تحميل لعبة Code Vein Deluxe Edition للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Code Vein Deluxe Edition للكمبيوتر تورنت







تدور أحداث لعبة CODE VEIN في عالم مرعب حيث ، بعد حادثة لم يتم ذكرها صراحة في بداية اللعبة ، أصبحت مجموعة من البشر مصاصي دماء معروفين في هذا العالم باسم Revenant. المكان الرئيسي للقصة هو المدينة المعروفة باسم Vein ، والتي بسبب الغبار المزعج في هذه المدينة ، تكون حركة المرور صعبة حتى بالنسبة لمصاصي الدماء الذين لديهم حياة أبدية ، ولكن لإرواء عطشهم ، عليهم التجول في المدينة. من ناحية أخرى ، فإن المصدرين الرئيسيين لإخماد عطش مصاصي الدماء هؤلاء هما الأشجار التي تنتج حبات الدم والبشر العاديين على وشك الانقراض.

في هذا الجو ، يستيقظ بطل الرواية بجوار فتاة ترتدي ملابس بيضاء تدعى Io ، بينما لا يتذكر شيئًا من ماضيه. قدرة بطل الرواية في الغبار في المدينة والقدرة على استخدام قدرات الآخرين. بعد مرور بعض الوقت على بداية القصة ، ينضم بطل الرواية إلى مجموعة من مصاصي الدماء الذين يريدون إنقاذ الناس العاديين وحل مشكلة تدمير الأشجار ، وبقواهم الخاصة ، يسهل عمل هذه المجموعة ويكشف الأسرار في الطريق. إلى الهدف. وما يجلبه إلى العالم من حوله.

على عكس إبداعات ميازاكي ، لدينا في CODE VEIN قصة واضحة ومباشرة ، لكن مجرد وجود القصة بحد ذاته ليس ميزة. على عكس ما قد يتخيله المبدعون ، فإن السرد ليس معقدًا للغاية وبلا معنى وبطيء في البداية. بغض النظر عن حقيقة أننا رأينا أمثلة على هذه القصة مع لحظات مؤثرة مماثلة في عدد كبير من الأنمي والألعاب الأخرى ، فإن معظم الأحداث التي تحدث على الشاشة والكوارث التي تصيب الشخصيات ليست رائعة أو صادمة أو بديع. بالنسبة للقصة ، لا يوجد شيء أسوأ من عدم الاهتمام بالشكل الذي سيبدو عليه الجزء الثاني.


يبدو عالم لعبة CODE VEIN بالكامل ووجود نوع معين من مصاصي الدماء فيها جذابًا للوهلة الأولى ، لكن القصة التي اختارها المبدعون للسرد في هذا العالم تفتقر إلى الميزات المثيرة للجمهور ، وربما كان من الممكن أن يكون أفضل في هذا القسم. لقد نسخوا أفكار "Salzbourne" لأن تجربة تلك الأعمال أظهرت أن القوة الإبداعية لمحبي الامتياز يمكن أن تكون أحيانًا راوية أفضل من بعض صانعي الألعاب والجمع بين نهاية العالم ومصاصي الدماء فرصة خاصة لتفسيرات المعجبين الخاصة لقصة شبه غامضة.

إن صيغة اللعب في قسم تصميم الجولات والمسرح هي أساسًا ما نعرفه من أعمال Salzbourne والتركيبات الأخرى التي تأثرت بها. البيئات الصغيرة التي ترتبط باختصارات مختلفة ، ويحاول المطورون مساعدة الجمهور على التنقل بشكل أفضل من خلال وضع أدلة بيئية مناسبة. يكمن الاختلاف الرئيسي بين Code Vein والأعمال المماثلة في وجود الخريطة ، مما يعني أنه من أجل إيجاد طريقة مناسبة لتحقيق الهدف المنشود ، لا نحتاج إلى التجول في البيئات عدة مرات والعثور على كل ثقوبها و دبابيس.



تحميل لعبة Code Vein Deluxe Edition للكمبيوتر تورنت








إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy