تحميل لعبة Conarium للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Conarium للكمبيوتر تورنت 









Conarium هي لعبة ألغاز جديدة من Zoetrope Interactive تم إصدارها للتو على Steam. كان يلعب أكثر. تم إصدار اللعبة أخيرًا في 6 يونيو 2017 وتمكنت من الظهور كما هو متوقع وتلقي تعليقات جيدة من النقاد والجماهير بقصتها الغامضة والرائعة للغاية.

تدور قصة كوناريوم حول 4 علماء يبحثون عن مشاريع غريبة ومجنونة في القطب الشمالي ، يريدون تحدي الطبيعة والوقوف في وجهها ، فأنت في اللعبة إحدى تجاربهم في غرفة التاريخ والغموض ، يجب أن تكون قادرًا على ذلك. تخلص من هذه الغرفة واكتشف سر اللعبة.

في قسم طريقة اللعب في Conarium ، نرى ألغازًا وأسرارًا غامضة يجب أن تكتشفها من خلال التحقق من بيئة اللعبة. لعبة Conarium ، بالإضافة إلى كونها غامضة ، تتميز بصمت مظلم للغاية وأجواء تخيف الجمهور أو مواجهتهم.

تتألق Conarium أيضًا بشكل مشرق في قسم الرسومات ، وقد ساهمت الرسومات الفنية للعبة بشكل كبير في جو اللعبة وجوها ، حيث تساعد البيئات المظلمة والغامضة في اللعبة على نقل مشاعر الخوف والقلق.

إذا كنت من محبي ألعاب الألغاز والرعب وتبحث عن قصة رائعة وجذابة في ألعاب الفيديو ، فإن Conarium هو خيار رائع يمكن أن يثبلك أمام جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.





تحميل لعبة Conarium للكمبيوتر تورنت 






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy