تحميل لعبة Control للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Control للكمبيوتر تورنت 









يشبه Control إلى حد بعيد Quantom Break ، وتدور القصة في مدينة نيويورك في ناطحة سحاب تسمى The Oldest House ، حيث يتم اختيار الشخصية الرئيسية ، Jesse Faden ، كمخرج جديد بعد وفاة المدير الفيدرالي السابق. لديه قوى لا يمكن لأي إنسان أن يتمتع بها. تتسبب قوة غامضة تسمى هيس في أن ينقلب الناس ضد بعضهم البعض ، والآن يجب على جيسي السيطرة على هيس وهزيمته.

من المفترض أن تتبع لعبة التحكم قصة فتاة تدعى "جيسي فيدن" تسافر إلى مبنى غريب يسمى "المنزل الأقدم". أقدم منزل هو المقر الرئيسي للقوات الفيدرالية في الولايات المتحدة وهو الآن تحت سيطرة قوة غامضة أطلق عليها البناة حتى الآن اسم "هيس". لا يزال مصدر هذه القوة وأصلها مجهولاً ، لكن يبدو أن السكان القدامى في هذا المبنى ، وخاصة شخص يُدعى "زكاري ترينش" الذي كان الرئيس السابق لهذا المكان ، يدركون جيدًا الأحداث والتيارات المحيطة. ولكن ماذا حدث لجيسي من بين العديد من الأشخاص ، ولماذا تم اختياره ليكون الرئيس التالي للمنظمة بهذا التعقيد والأهمية؟

يبدو أن القصة تشير إلى أن جيسي ، عندما كانت طفلة ، شعرت بأنها مختلفة عن الآخرين. يعود هذا الاختلاف أيضًا إلى القوى التي لا يعرفها جيسي بالضبط أين وكيف وصلوا إليه ، والأسوأ من ذلك أنه لا يعرف حتى ماذا يفعل بهذه القوى! مع اكتشاف رأس المنزل الأقدم ، يبدو أن جيسي وجد أخيرًا طريقة لاستخدام قواه الغامضة ، أو في الواقع للسيطرة على هذه القوى والسيطرة عليها. بالطبع ، هذه ليست القصة كاملة. إذا كانت لديك قوى غريبة ، فقد تكون مرشحًا جيدًا للرئاسة المقبلة ، لكنها لا تزال شرطًا. بمعنى ، يمكنك استخدام السلاح الوحيد في هذه اللعبة ، السلاح التنظيمي. نعم ، يبدو أن هذا السلاح يعمل فقط في يد الرئيس الحقيقي التالي للمنظمة ، وبالتالي يجب عليه تحديد مالكه التالي.

وبغض النظر عن قصة Control ، فإن جزءًا آخر يتقن فيه شعب Ramdi ، هو تصميم أسلوب اللعب الفريد. ليس من المفترض أن تكون لعبة التحكم استثناء لهذه القاعدة. نعم ، هذا يبدو هراءًا جدًا بالنسبة لي ، يبدو أن لعبة Quantum Break كانت أول لعبة في اللعبة. استخدام القوة التي تسيطر عليها يد الشخصية الرئيسية للعبة ليس بالشيء الجديد. في Quantum Break ، إذا كنت تتذكر ، فلدينا القدرة على التحكم في الوقت ويمكننا استخدام هذه القدرة في القتال للتغلب على الأعداء. في لعبة التحكم ، لدينا شيء مشابه إلى حد ما لهذه الميزة ، ولكن هنا لا علاقة لنا بالوقت. تطبق يدا جيسي قوى مختلفة هذه المرة.

في هذه اللعبة ، لا علاقة لقواتنا بزيادة أو تقليل سرعة الأعداء ، وسوف تشارك بشكل أكبر في بناء درع واق ورفع الأشياء ورميها حولها. لكن هذه القدرات لا تقدم لنا بنفس الطريقة. نعم ، من أجل الحصول على أي قوة جديدة ، يبدو أننا يجب أن نجد أولاً كائنًا ذا قوة. كائنات الطاقة في اللعبة هي كائنات أصبحت تحت سيطرة قوة الهسهسة ولديها الآن أشكال وأشكال مختلفة. بعد العثور على مثل هذا الجسم ، ندخل مكانًا يسمى "Astral Plane". حيث يكون مكانًا غريبًا (من المثير للاهتمام أنه في مبنى لا تتوافق تفاصيله الصغيرة مع قواعد المنطق ، لا يزال لدينا مساحة يمكننا تسميتها أكثر غرابة!).

مغامرة وحركة خارقة للطبيعة من منظور شخص ثالث بعد غزو وكالة سرية في نيويورك من قبل تهديد من عالم آخر ، تصبح المدير الجديد الذي يكافح لاستعادة السيطرة. من المطور Remedy Entertainment ، ستتحداك هذه المغامرة الخارقة للطبيعة من منظور الشخص الثالث لإتقان مزيج من القدرات الخارقة للطبيعة ، والتجهيزات القابلة للتعديل ، والبيئات التفاعلية أثناء القتال في عالم عميق لا يمكن التنبؤ به.

السيطرة هي قصة جيسي فادنز. تركز الحبكة الرئيسية على بحثها الشخصي عن إجابات لأنها تتطور إلى دور المدير. عالم Control له قصته الخاصة ، كما يفعل الحلفاء الذين يلتقي بهم جيسي على طول الطريق. الأسئلة الجانبية والأسرار في كل مكان. يعمل جيسي مع وكلاء المكتب الآخرين ، ويفك تشفير الشفرات المشفرة ويكتشف تجارب مكتبية غريبة.




تحميل لعبة Control للكمبيوتر تورنت 







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy