تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive + Danger Zone للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive + Danger Zone للكمبيوتر تورنت 







تعتمد لعبة CSGO على نظام بسيط رأيناه بالفعل في عناوين سلسلة Counter-Strike الأخرى المماثلة. كما في الماضي ، هناك مجموعتان ، إرهابية ومضادة للإرهاب في اللعبة ، والتي يجب أن تتنافس مع بعضها البعض في خرائط لعبة مختلفة. ولكن هذه المرة تمت إضافة عناصر وخرائط وأسلحة والعديد من الميزات الجديدة الأخرى إلى اللعبة. إذا أردنا إلقاء نظرة سريعة على طريقة اللعب في Counter-Strike Global Offensive Danger Zone ، فإننا ندرك أن Valve لم يكن ينوي تغيير أسلوب ونوع اللعب ، لذلك لا يمكن تسميتها Counter-Strike 2 ، وبالتأكيد مرة واحدة مرة أخرى ، نحن نواجه Spin-Off ، أو الأفضل أن نقول ، إعادة إنتاج هذه السلسلة.

مثل العناوين الأخرى في السلسلة ، يجب على المستخدم في هذه اللعبة إنشاء خادم للبدء ، ومن ثم يمكن للمستخدمين الآخرين تسجيل الدخول إلى هذا الخادم والتنافس مع بعضهم البعض واختيار المجموعة التي تريد الانضمام إليها. الحد الأدنى لعدد اللاعبين في قسم اللاعبين المتعددين هو اثنان.

تمت الموافقة على العديد من الخرائط من أجل Counter-Strike Global Offensive Danger Zone ، وأشهرها Dust و Dust 2 و Aztec و Office و Italy و Nuke و Inferno. بالطبع ، هذه الخرائط ليست هي نفسها الخرائط القديمة بالشكل والأيقونة التي كانت موجودة في العناوين السابقة. تغيرت بعض خرائط الألعاب ، وخاصة خرائط الغبار ، عن الماضي. إذا كنت تتذكر ، كان هناك ممر سفلي في خريطة الغبار كان مكانًا جيدًا للقناصة.

تتوسع لعبة Counter-Strike: Global Offensive (CS: GO) في أسلوب اللعب القائم على الفريق الذي كانت رائدة فيه عندما تم إطلاقها قبل 19 عامًا. يتميز CS: GO بخرائط وشخصيات وأسلحة وأوضاع لعب جديدة ، ويقدم إصدارات محدثة من محتوى CS الكلاسيكي (de_dust2 ، وما إلى ذلك).

قال دوج لومباردي من شركة Valve: "لقد فاجأت Counter-Strike صناعة الألعاب عندما أصبحت MOD هي اللعبة الأكثر لعبًا على الإنترنت للحركة على الكمبيوتر في العالم فور إطلاقها في أغسطس 1999". "على مدار الـ 12 عامًا الماضية ، استمرت في كونها واحدة من أكثر الألعاب التي يتم لعبها في العالم ، وبطولات الألعاب التنافسية الرئيسية وبيع أكثر من 25 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم عبر الامتياز. تتعهد CS: GO بالتوسع في لعبة CS الحائزة على جوائز وتقديمها للاعبين على الكمبيوتر الشخصي بالإضافة إلى وحدات تحكم الجيل التالي وأجهزة Mac ".




تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive + Danger Zone للكمبيوتر تورنت 








0/Post a Comment/Comments