تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 Its About Time للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 Its About Time للكمبيوتر تورنت







يتم سرد قصة Crash Bandicoot 4 حول الوقت مباشرة بعد الجزء الثالث ، وعلى الرغم من أننا ، كما هو الحال دائمًا في هذه السلسلة ، لن نتعرف على قصة عميقة ، لكن قصة الانهيار الجديد تبدو غير مقبولة في طيب القلب. تم الآن تحديث كل شيء في اللعبة ، وفي عام 2020 ، عندما تتجه "عوالم متوازية وأبعاد أخرى" ، من المفترض أن ندخل عوالم مختلفة هذه المرة مع Krishna و Coco. كل عالم له قناعه القوي الخاص به وليس لدى Ako Aku الجميل أي شيء يقوله ضدهم!

إذا توصلنا إلى قوى مختلفة قبل وفي الألعاب السابقة لـ Crush مع جبابرة مختلفين ، فسنكتسب الآن قدرات غير عادية مع الأقنعة الأخرى التي تعتبر أصدقاء Ako Ako. أحد القناع يبطئ الوقت والآخر يسحق قوة الدوران اللانهائي والقوي ، أو أن أحد الأقنعة يغير جاذبية الأرض. كل هذا له تأثير عميق على طريقة اللعب في Crash Bandicoot 4 ، القوة الأساسية وجوهر اللعبة.

يعرف أي شخص يعرف سلسلة Crash Bandicoot أنه لا يجب عليه الذهاب إلى القصة وإخبارها بتوقعات خاصة. لكن لحسن الحظ ، فإن Crash Bandicoot 4 It's About Time رائعة أيضًا في تقديم قصتها للجمهور الجديد ، وفي غضون دقائق قليلة ستجعل الجميع يفهم ما هي القصة أمام طريقة اللعب. كنتيجة لكل من ممثلي القصة ، فإن الحوارات الشيقة والكوميديا ​​المرئية "Crash Benedict 4" لها دائمًا قيمة إضافة إلى جاذبية أسلوب اللعب المليء بالتحديات والبهجة.

ومع ذلك ، فإن اللاعبين الذين شاركوا في سلسلة ألعاب Crash Bandicoot لسنوات سوف يبتسمون أكثر بهذه اللعبة. لأن Crash Bandicoot 4 مليء بالإشارات الجيدة للحلقات السابقة التي ليست مملة على الإطلاق للاعبين الجدد في السلسلة. يمكنك رؤية هذا النمط في اللعبة قسمًا بعد قسم ؛ وفر المتعة والترفيه لجميع الجماهير وأضف المزيد من الحلاوة إلى المعجبين الذين يتابعون مغامرات كريشنا وكوكو لسنوات.

Crash Bandicoot ™ 4: إنها حول الوقت تقدم دفعة جديدة تمامًا في الامتياز ، تلتقط بعد أحداث Crash Bandicoot: Warped. عاد Neo Cortex و N. Tropy مرة أخرى وشن هجومًا شاملاً ليس فقط على هذا الكون ، ولكن على الكون المتعدد بأكمله! Crash و Coco موجودان هنا لإنقاذ الموقف من خلال إعادة توحيد أقنعة الكم الأربعة وثني قواعد الواقع.

اكتشف 4 أقنعة كوانتوم ، واقيات قوية للزمان والمكان. ثني قواعد الواقع لإبطاء الوقت ، وإخراج المنصات من الوجود والخروج منه ، وقلب عالمك رأسًا على عقب ، والمزيد في رحلتك لاستعادة النظام إلى الكون المتعدد.



تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 Its About Time للكمبيوتر تورنت




اضف تعليقك :

أحدث أقدم
العاب كمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2021 مجانية كاملة خفيفة برابط مباشر
تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب مجانية تحميل العاب بروابط مباشرة بدون اعلانات مزعجة تنزيل العاب خفيفة العاب اكشن العاب سيارات العاب قتال العاب حرب تنزيل لعبة خفيفة للكمبيوتر مجانا نعرض لكم علي موقع hopmarks تحميل العاب للحاسوب 2019 وجميع انواع الاصدارات 2018 و 2017 تحميل العاب كمبيوتر خفيفة مجانية 2020 و 2021 تنزيل العاب كمبيوتر كاملة تنزيل العاب كمبيوتر قديمة تحميل العاب بلاستيشن وان العاب الجديدة والمميزة jpldg hguhf ;lfd,jv.



تحميل العاب للكمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2020 استمتع معنا بأفضلية تنزيل العاب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بدون مقابل وبدون اعلانات مزعجة حتي تستمتع بتنزيل افضل العاب كمبيوتر مجانية مع شروحات بالفيديو حيث يمكنك تحميل العاب اكشن للكمبيوتر و تحميل العاب سيارات للكمبيوتر و تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر و تحميل العاب اطفال للكمبيوتر حيث كل هذة الالعاب بروابط مباشرة من الميديا فاير لسهولة التنزيل. تمتع بتجربة تنزيل العاب للكمبيوتر مجانيه مع شرح خصائص ومميزات كل لعبة.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر
تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر كلها متوفره فى ذلك القسم فيمكنكم تنزيل العاب للكمبيوتر 2020 قديمة وجديدة وبكل انواع بدون مقابل من موقعنا لاغير وصولك لذلك القسم يعنى وصولك للمئات من الالعاب التى تَستطيع تحميل ما ترغب في منها ومجانا يحتوى القسم على افضل العاب كمبيوتر والعاب خفيفة نزل ما ترغب في منها من موقعنا موقع hopmarks لتحميل افضل العاب الكمبيوتر المجانية

تحميل العاب 2020 قديمة للكمبيوتر
ويحتوى موقع hopmarks على المئات من الالعاب المتغايرة والمناسبة لجميع الاعمار ومقسمة ومصنفة ويمكنك الوصول اليها عن طريق البحث او بواسطة تصنيفاتنا لتلك الالعاب فى النصوص المخصصة بها حيث ان لدينا نصوص تسهل عليك الوصول السريع الى ما تحتاج اليه من العاب وفق الفئة التى تختارها انت وعلى طريق المثال تصنيف العاب للكمبيوتر يوجد به العديد من الالعاب المتاحة بشكل مجاني مع شرح كيفية تشغيل اللعبة