تحميل لعبة Cryostasis Sleep of Reason للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Cryostasis Sleep of Reason للكمبيوتر تورنت 









Cryostasis The Sleep of Reason هي لعبة أكشن ورعب تدور أحداثها في عام 1968 على سفينة نووية تسمى الريح الشمالية ، والتي تحطمت بالقرب من القطب الشمالي في حادث. الشخصية الرئيسية في هذه القصة هي عالم أرصاد روسي عادي يُدعى ألكساندر ، يمكنه التعامل مع هذه الأحداث المميتة من خلال اكتساب قوة فكرية غير عادية ، ومهمته هي التحقيق في الأحداث المميتة للقصة.

يجب أن ينقذ حياة العديد من الأشخاص الذين أصيبوا على متن هذه السفينة ، لكن العديد منهم قُتلوا أيضًا. الناجون ليسوا في حالة جيدة ويقتربون من الموت كل لحظة. تحتوي لعبة Cryostasis The Sleep of Reason على أعداء ومخلوقات مخيفة جدًا وتقاتلهم حرفيًا لا تنشر الخوف في اللاعب فحسب ، بل تضع العرق أيضًا على جبين اللاعب. الأعداء لديهم قدرات خاصة عليك أن تقاتلها بأسلحة مختلفة تحت تصرفك. الآن يجب أن تكتشف الشخصية الرئيسية في قصتنا ما إذا كانت هذه الحوادث متعمدة أو بسبب سوء الأحوال الجوية.

تتمتع لعبة Cryostasis The Sleep of Reason بميزة خاصة وفريدة من نوعها مثل Mental Echo التي يمكنك اختراقها في عقول وأفكار الآخرين وتغييرها ، حتى ماضيهم. البيئة المصممة للعبة بها الكثير من التفاصيل الرهيبة ، وإضاءة المشاهد والصوت ، والتي يجب أن تلهم شعورًا بالخوف لدى اللاعب قدر الإمكان ، اتضحت بشكل جيد جدًا واحترافيًا ، مما خلق جيلًا جديدًا. من المقاتلين والشياطين. نوع قتالهم مع البشر جعل هذه اللعبة مختلفة عن الألعاب الأخرى من هذا النوع ، كما أن البيئة الباردة والمجمدة للعبة تزيد من مخاوف الغلاف الجوي.





تحميل لعبة Cryostasis Sleep of Reason للكمبيوتر تورنت 








*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2