: : -->

اعلان

تحميل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر تورنت 










تدور أحداث لعبة Crysis 2 في عام 2024 ، عندما يقاتل الأجانب والجيش الأمريكي للسيطرة على مدينة نيويورك ، ويتم سرد اللعبة من وجهة نظرك كجندي يُدعى Alcatraz ، أحد جنود غواصة تعرضت للهجوم من قبل عندما يريدون الخروج من الغواصة ، يتم تدمير جميع أصدقائه وحلفائه في هجوم أجنبي وتصبح فاقدًا للوعي.

عندما تستيقظ تجد نفسك في مبنى مهجور ومدمّر بينما كان مدرعًا من قبل جندي اسمه النبي ، ويطلب منك إكمال مهمته غير المكتملة ، وفي نهاية هذا التسلسل. تراه ينسحب يدويًا من المهمة ويتقاعد على طريقته الخاصة.

هذا الدرع ، الذي تم تقديمه في الإصدار الأول من Crysis وكان بحق أحد ابتكارات شركة Cryptic في مجال تطوير الألعاب ولاقى استحسانًا كبيرًا ، أصبح أكثر تقدمًا في الإصدار الثاني من هذه اللعبة وقد تحول أنت في دبابة بشرية. هذا الدرع ، الذي يمنح مستخدمه قدرة خارقة ، كان أول وضع تشغيل عالي السرعة في Crysis رقم 1 ، مع تحمل ممتاز للضعف ، وقوة عالية وقدرة على الاختفاء لفترة قصيرة ، والتي في إصدار Nanosuite 2 ، هذه زيادة الميزات البحث عن وزيادة الحفاظ على الطاقة الخاصة بك.

تتمثل إحدى النقاط المهمة في استخدام الدرع في أنه لا يمكنك استخدام قدرتين في نفس الوقت والأمر متروك لك في الوضع الذي يجب استخدامه في أي موقف. حسنًا ، نريد الآن التعامل مع تحفة Crysis 2 ، رسوماتها ، يتم لعب اللعبة في الغالب في بيئات كبيرة ، وعندما تقاتل ، يمكنك رؤية الأبراج المحترقة والمدمرة في المسافة.

الشعور بالوحدة في بيئة لعبة Crysis 2 مستحث جيدًا فيك ويعود انعكاس ضوء الشمس الذي يضيء على المباني إليك بطريقة جميلة جدًا. Crysis 2 Maximum Edition هو إصدار محدث من هذه اللعبة يدعم أيضًا الوضع ثلاثي الأبعاد. في هذا الإصدار ، تمت إضافة أسلحة جديدة إلى اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم هذا الإصدار 32 لاعبًا في وقت واحد في وضع متعدد اللاعبين.





تحميل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر تورنت 





إضغط لإضافة تعليق