تحميل لعبة Crysis 3 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Crysis 3 للكمبيوتر تورنت 









لطالما اشتهرت لعبة Crysis برسوماتها الخاصة والعامة ، حتى أن أقسى نقاد اللعبة يعتبرون رسوماتها رائعة ، وحتى بعد عدة سنوات من إصدار Crysis 2 ، يقارن اللاعبون ونقاد رسومات اللعبة بها دائمًا. ربما هذه المرة ستذوب بطاقة الرسومات الخاصة بك حقًا! تدور أحداث لعبة Crysis 3 بعد سنوات من أحداث الإصدار الثاني ، والآن تبدو مدينة نيويورك ، بعد تدميرها ، وكأنها غابة ومغطاة بالأشجار والمياه.

إن الجمع بين البيئة الطبيعية والكبيرة للإصدار الأول مع المساحة المغلقة والحديثة للإصدار الثاني يظهر بشكل جميل في Crysis 3. تبرز الأوراق والأغصان الكبيرة من داخل المباني الشاهقة ، وقد يؤدي لفها أحيانًا حول المباني إلى كسرها أو انهيارها.

في عالم Crysis 3 ، عليك التعامل مع العديد من أعدائك. أعداؤك بشر ومخلوقات فضائية. عادت مجموعة الخلية ، التي كانت عدوك في لعبة Crysis 2 ، إلى السلسلة وسدت طريقك لتحقيق أهدافها الشريرة. Cephops (الاسم الكامل: Cephalopods) هم أعداؤك الآخرون في اللعبة ، وينتمون إلى مجرة ​​تسمى Triangulum (M33) ، على بعد أربعة ملايين سنة ضوئية من الأرض.


قال المبدعون: "هذه المخلوقات كانت على الأرض منذ مليوني عام على الأقل واستيقظت لأول مرة في حادث طويل في عام 1919 من قبل جيش جمهورية كوريا". إن قتال كل من الأعداء له إستراتيجيته الخاصة واستخدام كل قدراته للبقاء على قيد الحياة يبدو ضروريًا للغاية.


أكثر التقنيات البشرية تقدمًا والمتاحة لك الآن ، تم تجهيز NanoSuit الخاص بك بأحدث أنظمة الدفاع والهجوم ، بالطبع ، ناهيك عن حقيقة أن الأجانب لديهم أوراقهم الرابحة أمامك وأسلحة جديدة! فائدة ، كان يجهل! أدوات مثلها قليلة في الألعاب الأخرى!


وفقًا لمبدعي Carbald Crytech ، لا تترك الحروب مجالًا للإهمال ، فقد أصبحت بالتأكيد خرابًا غريبًا للبقاء على قيد الحياة في أنقاض نيويورك ، فأنت بحاجة إلى تكتيكات واستراتيجيات خاصة ؛ على سبيل المثال ، لا يمكنك استخدام استراتيجيتك في أجزاء أخرى من المدينة لأن الجزء العلوي من مدينة نيويورك أصبح مستنقعًا كبيرًا ؛


أنت تدخل معارك حيث لا يمكنك الاعتماد فقط على قوتك الخاصة ، إنه ذكاءك وإبداعك في مطاردة الأعداء بمساعدة الأدوات الموجودة تحت تصرفك والأدوات التي توفرها لك البيئة. تعد NanoSuit مفيدة جدًا في إكمال المهام وستكون مساعدة كبيرة أثناء اللعبة. على سبيل المثال ، لديك القدرة على استخدام هذه التقنية لرفع الأشياء الثقيلة جدًا واستخدامها لرسم خطط لقتل الأجانب الذين يغزون نيويورك.

واحدة من الأسلحة الجديدة هي لعبة القوس. قوس مجهز يمكنه بسهولة القضاء على مختلف الأعداء من الشاشة. مع مجموعة الأسهم المخصصة لذلك ، فمن المحتمل أن يكون سلاحك الأكثر استخدامًا في اللعبة. أيضًا ، لا تجعلك الرماية تخرج من الوضع غير المرئي ، لذلك ستكون الخيار الأفضل لبعض الحركات السرية إلى حد ما. بشكل عام ، هذا السلاح عبارة عن مجموعة معقدة من القطع الصغيرة والبسيطة التي تشكل معًا سلاحًا فتاكًا.



تحميل لعبة Crysis 3 للكمبيوتر تورنت 










0/Post a Comment/Comments