تحميل لعبة Cuphead للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Cuphead للكمبيوتر تورنت 









Cuphead ، مثل ECHO ، هي واحدة من تلك الألعاب الفريدة التي تمكنت من جذب انتباه العديد من اللاعبين ، بعيدًا عن الهامش والخلافات التي لا تنتهي. تم تقديم اللعبة لأول مرة في E3 2014 وفي مؤتمر Microsoft Press حصريًا لجهاز Xbox One. شخصية اللعبة في الواقع عبارة عن فنجان مضحك مرتبط بجسم الإنسان كرأس وتوضع قشة على رأسه ، ومن ناحية أخرى يمكنه تشكيل أعدائه بيديه. في الواقع ، أعدت Cuphead عالمًا للرسوم المتحركة من أجلك ، يتعين عليك خلاله التغلب على العديد من الرؤساء العنيدين من أجل سداد ديونك للشيطان.

صعوبة وتحديات اللعبة لا تنتهي مع معارك الرؤساء ، ولكن أيضًا في البيئة ومراحل اللعبة ، الأعداء وهجماتهم مصممة بطريقة تزعجك. على الرغم من أننا في جانب لعبة Run and Gun ، فإن هذا لا يعني أنه عليك فقط الركض وإطلاق النار خلال المراحل ؛ إذا لم تنتبه للأعداء في الطريق ، فسوف تموت بالتأكيد مرارًا وتكرارًا. في بعض المراحل ، سيكون مشهد المعركة مزدحمًا للغاية بحيث لا يتعين عليك سوى الوقوف في مكان واحد وتدمير أعدائك باستمرار أمامك وخلفك. أيضًا في المراحل ، سترى سلسلة من الأعداء الوردية التي يمكنك القفز عليها للحصول على سلسلة من البطاقات. عندما تصل هذه البطاقات إلى الحد الأقصى ، تتوفر ميزة خاصة لشخصية اللعبة.


يعد الحفاظ على هذه الميزة جاهزة أحد أهم أجزاء Cuphead لأنه قوس فعال ويمكن أن يوفر عليك في اللحظات الحرجة. بالإضافة إلى كل شيء ، في عالم اللعبة والذهاب إلى أقسام مختلفة ، ستأتي إلى المتاجر حيث يمكنك شراء عناصر مختلفة. يمكن شراء هذه العناصر بعملات معدنية تُرى خلال المراحل وتقتل بعض الأعداء. عادةً ما تُظهر ألعاب الحركة Run and Gun المنصة جمالها المطلق عندما تجربها مع أصدقائك. لا يُعد Cuphead استثناءً من هذه القاعدة ، وإذا لعبت مع صديق ، فستحصل بالتأكيد على تجربة مختلفة. بالطبع ، لا يعني استخدام الوضع التعاوني أن اللعبة ستكون أسهل من ذي قبل ، ولكنه سيخلق المزيد من التحديات بالنسبة لك.

Cuphead ، على الرغم من أنه يحتوي على الرسومات والتصاميم المرسومة يدويًا لرسوم الكارتون في الثلاثينيات ، إلا أنه يمكن أن يُظهر إمكاناته الحقيقية عندما تكون مصحوبة بموسيقى مناسبة. تخلق الموسيقى التي تسمعها أثناء اللعبة أجواء الثلاثينيات والرسوم المتحركة في تلك الحقبة للجمهور.

Cuphead هي لعبة كلاسيكية للركض والبندقية تركز بشكل كبير على معارك الرؤساء. مستوحاة من الرسوم الكاريكاتورية في الثلاثينيات من القرن الماضي ، تم إنشاء المرئيات والصوت بشق الأنفس بنفس تقنيات العصر ، مثل الرسوم المتحركة التقليدية المرسومة باليد والخلفيات المائية وتسجيلات الجاز الأصلية. op) أثناء عبور عوالم غريبة ، والحصول على أسلحة جديدة ، وتعلم حركات خارقة قوية ، واكتشاف الأسرار الخفية أثناء محاولتك سداد ديونك للشيطان!





تحميل لعبة Cuphead للكمبيوتر تورنت 





*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2