تحميل لعبة Dark Souls 2 Scholar of the First Sin للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Dark Souls 2 Scholar of the First Sin للكمبيوتر تورنت









Dark Souls 2 ( Dark Souls II ) هي لعبة RPG على غرار ألعاب الفيديو  تطويرها بواسطة Namco Bandai Entertainment بواسطة Fromsoftware والتي تم تطويرها وإصدارها في عام 2014. تم إصدار Dark Souls 2 على منصات Xbox 360 و PlayStation 3 و Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One. تم إصدار التكملة ، Dark Souls 3 ، في جميع أنحاء العالم في مارس 2016 في اليابان وأبريل من ذلك العام.

تم الإعلان سابقًا عن إصدار تحديث يسمى Dark Souls 2: Scholar of the First Sin في عام 2015 لـ Dark Souls 2 ، مما سيحدث فرقًا كبيرًا في أسلوب اللعبة وجزءها عبر الإنترنت ، لكن المطورين الآن يشرحون بالتفصيل هذا ، وقد كشفوا عن تحديث ، والذي سنناقشه أدناه. أعلن المطورون الأسبوع الماضي عن شخصية جديدة تم تضمينها في هذا التحديث ، والآن أي شخصية ، ذكر أو أنثى ، لكن لم يتضح بعد الدور الذي سيلعبه في اللعبة.

تتضمن أبرز ميزات هذا التصحيح تغييرات مفيدة في التوفيق بين اللاعبين والأجزاء عبر الإنترنت من اللعبة ، بما في ذلك قائمة من ثلاثة أجزاء نشطة من منطقة المعركة. تمت إضافة عنصر جديد يسمى حلقة Agape لجمع الأرواح ، أو نفس الأرواح التي يكتسبها اللاعبون أثناء الجزء عبر الإنترنت ويسمح للاعبين بإدارة لعبتهم عبر الإنترنت من خلال تقييد الأرواح المتجمعة في جزء التوفيق بين اللاعبين.

Dark Souls II ، Scholar of the First Sin هي ترقية وحزمة من Dark Souls II التي تنقل اللعبة إلى Playstation 4 و Xbox One ، بالإضافة إلى ميزات DX11 على الكمبيوتر الشخصي. كما أنه يجمع جميع DLCs السابقة ويوفر ميزات ومحتويات إضافية. يمكن للاعبين شراء المحتويات المجمعة لـ PS3 و Xbox360 أيضًا ، 14 مارس 2016





تحميل لعبة Dark Souls 2 Scholar of the First Sin للكمبيوتر تورنت













إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy