تحميل لعببة Dark Souls III Deluxe Edition للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعببة Dark Souls III Deluxe Edition للكمبيوتر تورنت 








تم إصدار أحدث حزمة توسع للقب Dark Souls 3 الناجح للغاية باسم Dark Souls III The Ringed City. في حزمة Ringed City ، ستنتقل إلى بيئة جديدة ، حيث ستواجه أعداء ورؤساء جددًا ، ويمكنك الحصول على أسلحة وسحر ودروع جديدة. تعد خرائط PvP الجديدة وتحسينات اللعبة عبر الإنترنت من الميزات الأخرى للحزمة الجديدة. وفقًا لمصممي حزمة The Ringed City الإضافية ، فإن وقت اللعب أطول من سابقتها Ashes of Ariandel. يسافرون إلى "نهاية العالم". الوضع خطير للغاية.

تدور قصة الجزء الثالث (تنزيل لعبة Dark Souls III The Ringed City) على شكل نهاية العالم وتعتزم الشخصية الرئيسية في اللعبة المسماة Dark Hero قتل Lord of Cinders. لا يُعرف الكثير عن قصة Dark Souls 3 ، لكن استخدام كلمة "Lord of Cinder" خلق الكثير من الغموض لدى المعجبين. إذا أردنا أن نقول هذا دون الكشف عن القصة ، فيمكننا القول إن Lord of Cinder هو الشخص الذي يضيء أو يعيد جهاز يسمى First Flame. تم استخدام هذا الجهاز ، وهو أصل جميع الحرائق في عالم Dark Souls ، في الماضي لإيقاف نمو التنانين. النقطة الغامضة هي أن شخصًا واحدًا فقط في السلسلة يُعرف باسم Lord of Cinder. أدى ذلك إلى فرضيات حول توقيت أحداث الجزء الثالث. لقد سيطر الظلام في كل مكان والظلام سيطر على كل مكان ومرة ​​أخرى سيطر الظلام في كل مكان!

عادة ما ترتبط المشقة والمكافأة ارتباطًا مباشرًا. كلما عملت بجد ، زادت المكافأة والسرور اللذين ستستمتع بهما. في صناعة ألعاب الفيديو ، يستخدم منشئو المحتوى "العقاب" لمحاولة توعية اللاعبين بأخطائهم وتشجيعهم على إصلاحها. أي قصور في هذا الأمر يمكن أن يحرم الشخص من المتعة الحقيقية للتحدي ، والصعوبة غير المعقولة ستجعل مشتري المنتج مذهولًا. لا تقدم سلسلة Dark Souls الكثير من الإرشادات في طريقة اللعب وعليك تعلم آلياتها باستخدام الصبر والذكاء والتجريب (في هذه السلسلة ، بالطبع ، يعني الموت!). بالطبع ، الصبر لا يعني محاولة ضرب رئيس n من المرات ، حتى تتمكن من هزيمته في الوقت n + n. بدلاً من ذلك ، في بعض الأحيان تحتاج إلى تنزيل Dark Souls III The Ringed City للتقدم في منطقة أو قتل الأعداء العنيدين ، والعودة بمزيد من القوة للفوز. قد يعتقد البعض أن القصة هي أفضل عنصر في Dark Souls ، ولكن بلا شك ، فإن طريقة اللعب هي التي تبرز من بين ميزات السلسلة. طريقة اللعب في الجزء الثالث هي نفس الجزأين السابقين ، ولكن مع بعض التغييرات.

تشمل التغييرات الأخرى على طريقة اللعب في Dark Souls III The Ringed City إضافة نظام Battle Arts (المعروف سابقًا باسم Weapon Arts). في هذا النظام ، الذي نشهده لأول مرة في المسلسل ، تعتبر حركة خاصة وقوية لكل سلاح لتوجيه ضربة "أكثر فتكًا" للخصم. على سبيل المثال ، في إحدى مقطورات اللعبة ، تدور الشخصية الرئيسية مع سيفين وضربت الأعداء من حوله. قد تخشى جعل اللعبة أسهل (ربما تكون سعيدًا!) بإضافة هذه الميزة ، لكن المطورين وضعوا حدًا لهذه الميزة ؛ بحيث يمكن استخدام عدد صغير في أي وقت. بعبارة أخرى ، مثل Estus Flask (الزجاجات التي تزيد اللاعب Jon) في Bonfire (حيث يتم حفظ اللعبة ويكمل اللاعب صحته بالراحة) نرى اكتمال هذه الميزة.

Dark Souls III Deluxe Edition هي حزمة DLC الأخيرة لـ Dark Souls III - وهي لعبة RPG حائزة على جوائز ومحددة للنوع. رحلة إلى نهاية العالم للبحث عن المدينة الحلقية ومواجهة أراضٍ جديدة ورؤساء جدد وأعداء جدد بدروع وسحر وعناصر جديدة. جرب الفصل الأخير الملحمي من عالم مظلم لا يمكن أن يصنعه إلا عقل هيديتاكا ميازاكي ، عالم جديد. رحلة أخيرة.




تحميل لعببة Dark Souls III Deluxe Edition للكمبيوتر تورنت 









0/Post a Comment/Comments