تحميل لعبة Darksiders 3 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Darksiders 3 للكمبيوتر تورنت 








تم تطوير لعبة Darksiders III بواسطة Gunfire Games ونشرتها شركة THQ Nordic. يمكن اعتبار أسلوب هذه اللعبة بمثابة حركة ، ومغامرة ، و hack-and-slash ، ولعب الأدوار. نظرًا لأن هذه اللعبة موجودة أيضًا على شبكة GOG ، فمن المفترض أن تكون خالية من DRM ، وستتوفر التحديثات والحزم الإضافية لمستخدمي موقع التنزيل مجانًا بمجرد إصدارها. في Dark Sides 3 ، أنت تلعب دور FURY وستذهب في رحلة محفوفة بالمخاطر للبحث عن الخطايا السبع المميتة وقهرها.

أهم ميزة في Darksiders III ، والتي جذبت انتباه الجمهور منذ الساعات الأولى من تجربتها ، ليست سوى خريطة معقدة ومستعارة لعناصر نمط Metrodvania التي تشبه ، على وجه الدقة ، نسخة أبسط وأكثر قابلية للفهم لخريطة لأعمال مثل Bloodborne. تظهر (Bloodborne). خريطة قد لا تكون بهذا الحجم حقًا ، لكن المبدعين قاموا بتجميعها بذكاء وشامل بحيث ، كما يقولون ، يبدو الدخول إليها وكأنه عالق في متاهة من الثقوب السوداء مع أعداء مختلفين. هذه الخريطة ، بالإضافة إلى كونها صعبة وربما غير متوقعة في اللعبة ، هي العنصر الرئيسي الذي يفصل Dark Siders 3 عن جزأيه السابقين ، وتجعل هذه السلسلة تظهر مرة أخرى أنه في كل جزء ، يمكنها الحفاظ على حمضها النووي في أكثر أو أسلوب أقل اختلافًا عن البقية. وله أيضًا أعضاء.

يشمل الأعداء على الخريطة مجموعة واسعة ومتنوعة حقًا من المخلوقات مثل العناكب العملاقة والوحوش الشبيهة بالأطفال التي ترحب بك بالقنابل والفخاخ ، وتواجهك بأي نموذج قتالي مثير للإعجاب يمكنك التفكير فيه. والأكثر إثارة للاهتمام ، بصرف النظر عن التصميمات الرائعة للأعداء في طريقة اللعب القتالية ، لديهم أيضًا نماذج حركة مختلفة تمامًا ومظاهر وقدرات ، وهناك الكثير منهم ، ويتطلب قتال كل منهم تقنياته الخاصة التي يمكن تسميتها بجرأة. بناء THQ Nordic الجديد. في المتوسط ​​، يقدم كل عشرين دقيقة عدوًا جديدًا تمامًا لجمهوره.





تحميل لعبة Darksiders 3 للكمبيوتر تورنت 







*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2