: : -->

اعلان

تحميل لعبة Dead Space 2 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Dead Space 2 للكمبيوتر تورنت 








مرة أخرى ، نحن على وشك أن تطأ قدمنا ​​سفينة فضاء مرعبة حيث تنتظرنا مخلوقات رهيبة. هذه المرة ، يعود إسحاق كلارك ، الذي يلعب الدور الرئيسي ، إلى منجم الفضاء الغريب والمخيف. إنه يبحث عن صديقته السابقة Nickel ، التي فقدت مساحتها الميتة في اللحظة الأخيرة. عاد إلى هنا على أمل أن يكون نيكل على قيد الحياة ، لكن الحقيقة تبدو شيئًا آخر. تم تصميم Dead Space 2 من Visceral Games Studio بأسلوب الرعب والبقاء. في يناير 2011 ، تم إصدار اللعبة بواسطة Electronic Arts لـ Microsoft Windows و PlayStation 3 و Xbox 360. اللعبة بعد ثلاث سنوات من أحداث Dead Spaceيظهر ، يلعب اللاعب دور إسحاق كلارك وعليه محاربة الوحوش المسماة Necromorph. تم إطلاق فيروس نكرومورف على تيتان ، أكبر أقمار زحل ، في محطة الفضاء Sprawl.

طريقة اللعب هي نفسها كما في الجزء السابق ، عليك تحطيمهم لتدمير أعدائك. تعمل أنظمة الهواء ومؤشر الأكسجين بشكل أفضل من ذي قبل ، وإذا وصل إلى الصفر يموت إسحاق ويضطر اللاعب لبدء اللعبة مرة أخرى من نقطة التفتيش. في بداية اللعبة ، استخدم Isaac جهازًا لإبطاء حركة الأعداء حتى يتمكن من عبور الأقسام المختلفة بأمان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يحمل إسحاق مجموعة متنوعة من الأدوات. يمكن للاعب ترقية أسلحته وملابسه في مواقع محددة. في جميع أنحاء Sparrow ، توجد أحياء لبيع وشراء معدات وأسلحة جديدة.

مستوى الصعوبة في Dead Space 2 يتضمن 5 أوضاع: عشوائي ، عادي ، بقاء ، متعصب وصعب للغاية. لا يفتح الوضع الصعب جدًا إلا عند الانتهاء من جميع الأوضاع الأربعة السابقة. عندما يبدأ الوضع الصعب ، لم يعد بإمكانك حفظ اللعبة ، ولا توجد نقاط تفتيش وتحديات اللعبة أصبحت أكثر من أي وقت مضى. إحدى الميزات الجديدة التي تمت إضافتها إلى هذه اللعبة هي وضع تعدد اللاعبين. في Dead Space 2 ، تذهب مجموعة من اثنين إلى قاعدة Sparrow لمحاربة نكروموفور. يجب على كل لاعب إكمال مهمته قبل نفاد الوقت ثم البدء في الهروب ، على الرغم من أن أعدائك سيمنعونك من الهروب.

تمكنت اللعبة من تقديم أداء أفضل من سابقتها وحصلت على درجة 9 من أصل 10 من معظم المواقع والمجلات. بالتأكيد لم يتم مواجهتها في أي لعبة أخرى بالإضافة إلى الوحوش التي يبلغ ارتفاعها 7 أقدام والتي يدمر حمضها كل شيء ، عليك فقط أن تكون قادرًا على تدمير هذه المخلوقات المزعجة وأصواتها ، ليس بأي سلاح ، ولكن بشفرات حادة مثل الجروح بدورها لتقطيع أوصالها. أجزاء الجسم.





تحميل لعبة Dead Space 2 للكمبيوتر تورنت 







إضغط لإضافة تعليق