تحميل لعبة Dead Space 3 للكمبيوتر تورنت

 



تحميل لعبة Dead Space 3 للكمبيوتر تورنت 








صحيح أن Dead Space 3 مليئة بالإثارة إلى حد ما أكثر من الحلقات السابقة ، لكن الخوف لا يزال مكونًا رئيسيًا. عندما تم إنشاء Dead Space وإصداره بواسطة EA في عام 2008 ، صادفنا عنوانًا يعتمد على صيغة الخوف. كان الجو المظلم والجدران الملونة بالدم وأنصاف الجثث جزءًا من الصيغة. لكن الجزء الأكثر أهمية في هذه الصيغة كان المساحة الميتة وغير الجذابة. كان بطل هذا الفضاء مهندسًا يُدعى إسحاق كلارك دخل الفضاء بسبب الاتصال اللاسلكي للمركبة الفضائية يو إس جي إيشيمورا مع مجموعة. ثم يصادف مخلوقًا غريبًا يسمى Necromorph ، ويقتل معظم الأعضاء من قبلهم ويصبحون Necromorph. العامل الرئيسي في نجاح Dead Space هو هذا الخوف وطريقة اللعب المثالية.

هذه المرة أيضًا ، يمكن للاعب ترقية سلاحه تمامًا واختيار مكونات جديدة لأداء أفضل. ربما تكون هذه هي أفضل فكرة لعنوان IP كبير ، لأن اللاعبين هذه المرة يتمتعون بالكثير من حرية الحركة ويمكنهم الوصول إلى سلاحهم المثالي. في Dead Space 3 ، ستواجه أعداء جدد وسيقال إن لديك وقت أقل لتدميرهم. سيكون الرؤساء أكثر من ذلك بكثير وسيستخدمون المزيد من الذكاء الاصطناعي. هناك العديد من الألغاز للعبة مقسمة إلى أجزاء صغيرة وكبيرة.تستخدم اللعبة رسومات عالية وقوية ويتم صنعها بواسطة Visceral Engine كما كان من قبل.

هذه المرة نواجه بيئة ثلجية ، لذا لا ينبغي أن نرى تفاصيل أقل من الواقع. لهذا الغرض ، قامت Visceral Games برسم المشهد والإضاءة على شاشة اللعبة بطريقة لا تفوتك جمالها. إذا انتبهت إلى المقطع الدعائي الذي تم بثه في Dead Space 3 في E3 ، بعد مشهد المعركة ، فقد ذهبت إلى بيئة مفتوحة ورأيت الجبال المغطاة بالثلوج مع الضوء الساطع من الخلف وانعكس بطريقة أدهشتك في جمال. تحتوي اللعبة على قصة جيدة وهناك أمل أكبر في هذا الجزء حتى يتمكن Dead Space من الحصول على نتائج جيدة من أفضل المصادر من خلال وضع عناصر مختلفة من الإصدارات السابقة والجمع بين أسلوب الحركة والخوف.




تحميل لعبة Dead Space 3 للكمبيوتر تورنت 





*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2