تحميل لعبة Deadfall Adventures للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Deadfall Adventures للكمبيوتر تورنت 










Deadfall Adventures هي إحدى ألعاب الحركة والمغامرة التي نشرتها شركة Nordic Games. تجري أحداث Deadfall Adventures في عام 1938. James Lee Quatermain James Lee Quatermain هو حفيد السائح الشهير Allan Quatermain. تبدأ قصة اللعبة عندما وطأ جيمس وجينيفر جودوين وجنيفر جودوين معابد مصر القديمة ليجدوا شيئًا قديمًا يسمى قلب أتلانتس. بصرف النظر عن جيمس ، يبحث آخرون أيضًا عن هذا الكنز الثمين والوصول إليه. يفعلون كل شيء لهذا الكنز.

في Deadfall Adventures ، يتعين على James عبور صحارى مصر العاصفة وغابات غواتيمالا ، حيث كانوا متقدمين بخطوة على الروس والنازيين للوصول إلى كنز المعبد. سيعلم جيمس قريبًا أن القصص التي أخبره بها جده ليست أكاذيب وقد تتحقق.

حاولت Deadfall Adventures الجمع بين أنماط المغامرات المختلفة و FPS لإنشاء طريقة لعب مختلفة ، ولكنها ليست فقط لعبة إطلاق نار جذابة من منظور شخص أول ، ولكنها أيضًا حققت أداءً ضعيفًا للغاية في حلقات المغامرة لدرجة أنها تزعج الجمهور منذ البداية. مكونات قسم العمل مألوفة تمامًا. يستطيع جيمس حمل ثلاثة أسلحة مقسمة إلى 3 فئات: مسدس وبندقية وسلاح خاص.

المعارك متكررة وسهلة للغاية ، لذلك تحتاج إلى استخدام الاستكشاف لاستعادة الصحة. انتشار الأسلحة والذخيرة ، الذي يرجع غالبًا إلى الحرب العالمية الثانية ، يمنع جيمس من مواجهة تحدٍ في هذا الصدد ، وينقر الجمهور باستمرار على زر إطلاق النار ويتحرك للأمام. في غضون ذلك ، لا شيء يمكنه تنويع الحركة المملة للعبة.




تحميل لعبة Deadfall Adventures للكمبيوتر تورنت 









*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2