تحميل لعبة Death Stranding للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Death Stranding للكمبيوتر تورنت








Death Stranding هي لعبة فيديو حركة عالمية مفتوحة تم تطويرها بواسطة Kojima Productions وتم إصدارها بواسطة Sony Interactive Entertainment في 8 نوفمبر 2019 لوحدة تحكم PlayStation 4. نورمان ريدز ، الممثل الأمريكي في المسلسل التلفزيوني الكرتوني The Dead ، الذي تعاون سابقًا مع Kojima و Konami في مشروع Silent Hills الذي تم إلغاؤه ، يلعب دور البطولة مرة أخرى في اللعبة.

Death Stranding هي لعبة فيديو حركية في عالم مفتوح تتضمن أيضًا وضع تعدد اللاعبين. يقارن Kojima أسلوب اللعبة بعناوينها الأصلية ، مثل Metal Gear ، التي تعتبر الآن لعبة متخفية ، ولكنها كانت تسمى لعبة الحركة عندما تم إصدارها ، حيث لم يتم النظر في أسلوب التخفي في ذلك الوقت. يتم تشغيل Death Stranding أيضًا بواسطة محرك الرسومات Desima ، على غرار محرك اللعبة المستخدم في Horizon Zero Down (2017). وفقًا لكوجيما ، كانت فكرة الارتباط بين الحياة والموت أحد الجوانب الرئيسية للمقطورة التي تم كشف النقاب عنها.

عندما يفقد الشخصية الرئيسية في القصة المسماة Sam حياته ، يتم إرسال اللاعب إلى عالم آخر يسمى العالم المقلوب ، وهو مغمور في الماء. عندما يعود اللاعب إلى عالم البشر ، فإن كل ما فعله أو أي ضرر ناتج عن انفجارات وما شابه ذلك سيستمر في هذا العالم ولن يختفي. آلية أخرى مهمة أثناء اللعبة تتضمن نوعًا من المطر يعرف باسم "سقوط الوقت". لديها القدرة على التقدم في السن أو تدمير أي شيء يتلامس معها.


سرد قصير لقصة Death Stranding

في المستقبل غير البعيد ، هزت سلسلة من الانفجارات الغامضة الأرض ، مما أدى إلى سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة المعروفة باسم Death Stranding. على الرغم من شبح المخلوقات الشبحية التي تسببت في الخراب في الطبيعة ، وكان الكوكب على وشك الانقراض الجماعي ، فإن الأمر متروك لسام بريدجز للسفر في جميع أنحاء هذه الطبيعة المدمرة وإنقاذ البشرية من الانقراض الوشيك.




تحميل لعبة Death Stranding للكمبيوتر تورنت







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy