تحميل لعبة Deus Ex Mankind Divided للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Deus Ex Mankind Divided للكمبيوتر تورنت 







قصة Deus Ex Mankind Divided تدور أحداثها بعد عامين من أحداث الثورة البشرية . يواجه آدم جنسن الآن العواقب التالية لحادث أغسطس. تسبب هذا الحادث في أن يصبح البشر المتطورون للآلة ، الذين تم استخدام أدواتهم الميكانيكية في أجسامهم ، أشخاصًا لا يمكن السيطرة عليهم ، عنيفين وخطرين للغاية نتيجة لحادث ، وآدم جنسن في وضع خطير للغاية. لأنه في الجزء السابق من اللعبة ، كشف النقاب عن أحداث عظيمة ، وأخيراً تسبب في أن يتم إكمال أشخاص مثله بأجهزة ميكانيكية إلى درجة الجنون وعدم السيطرة على أجسادهم

الآن أصبح العالم مكانًا يسود فيه انعدام الأمن والظلم في زوايا الشوارع. الناس العاديون الذين يرون هذه الاضطرابات بسبب وجود أناس متطورين مثل آدم جنسن قد تمردوا ضدهم ، والوضع على الكوكب فوضوي للغاية. انتهت فترة التجديد الأدبي والثقافي ، وظهر الآن عالم من الفتنة والانقسام. هذا هو بالضبط المكان الذي تبدأ فيه قصة Deus Ex: Mankind Divided

أساس قصة Deus Ex Mankind Divided تدور حول الانقسامات بين الناس العاديين والبشر المتقدمين ، وفي الوقت نفسه ، فإن المجموعة في القمة ، بقراراتها ، تجعل الوضع أسوأ وأسوأ بكثير. إذا اعتبرنا أن الثورة البشرية هي عمل فلسفي متفائل كان فيه كل شيء في مصلحة مختلف الناس ، فإن الجنس البشري منقسم هو عكس ما حدث من قبل ؛ انفصال وانقسام ودمار. الناس العاديون مرعوبون تمامًا من الأفراد الذين لديهم حتى دور ميكانيكي فيهم ويدينونهم بسرعة.

حدثت أشياء غريبة في عالم الألعاب ، اكتسبت بعض المجموعات الكثير من القوة وقللت أيضًا من العديد من قوى الأشخاص المتطورين. الآن ، لهذا السبب ، فُقدت تمامًا جميع الخبرات والقوى التي اكتسبها آدم جنسن في الجزء السابق ، ويبدأ كل شيء من النقطة الأولى. لكن لا تقلق ، لأن منشئ اللعبة قد أعطاك القوة لتذكير آدم جنسن بتلك العادات والقدرات التي كنت ماهرًا بها ، أو يمكنك حتى القيام بشيء مختلف تمامًا عما فعلته في الإصدار السابق.اختر.

نظرًا لحقيقة أنه لم يكن من الممكن استخدام وتحويل احتياطيات لعبة Human Revolution في الجيل السابق ، فقد منح Eidos Montreal Studio حرية العمل هذه للاعبين بأي طريقة حتى نتمكن من سرد قصة الجزء الجديد بسهولة من اللعبة للجمهور. ربما كان بإمكان الاستوديو فعل ذلك من خلال ترقية بسيطة في بداية اللعبة ، لكنهم أخذوا الوقت الكافي لمنح اللاعبين هذا الخيار الجذاب لإضافة المزيد من القيمة إلى Mankind Divided.




تحميل لعبة Deus Ex Mankind Divided للكمبيوتر تورنت 






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy