تحميل لعبة Devil May Cry 5 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Devil May Cry 5 للكمبيوتر تورنت 








عندما أصدر Hideki Kamia الإصدار الأول من سلسلة ألعاب Devil May Cry في عام 2001 ، لم يعتقد أحد أن شخصية نصف شريرة ونصف بشرية ستحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين لدرجة أنه بعد نهاية إصدار اللعبة ، سيفوت الجميع. وأريده مرة أخرى. شاهد دانتي الجميل في ثوب أحمر وهذا السيف الأملس وبطة البطة الساحرة. سرعان ما أصبح دانتي أحد أشهر الشخصيات في عالم ألعاب الفيديو ، واستمتع الجميع بطبيعته البشرية جنبًا إلى جنب مع واقعه الشرير. Devil Hunter قصتنا عادت ونرى واحدة من أفضل ألعاب المغامرات. عاد خطر القوة الشريرة ، وهو صياد الشيطان الشاب ، نيرو ، وزميله نيكو ، الذين يجب عليهم مرة أخرى استخدام القوة الدافعة وراء مجموعة الشيطان التي قد تبكي في Devil May Cry 5 . هذه اللعبة من قبل شركة شعبيةتم تطوير وتسويق Capcom .

لفهم قصة اللعبة ، يجب أن نعود إلى الإصدارات الأولى ونخبرك قليلاً عن شخصية دانتي. إنه شخصية نصف إنسان ونصف شيطان ، وبالطبع يعتمد على مزاجه الإنساني ، وهدفه الوحيد هزيمة الشياطين. لديه ثلاث خصائص خاصة ويمكن القول إنه صديق للأسرة إلى حد ما ودائمًا ما يتذكر والدته جيدًا ويحاول إنقاذ شقيقه حتى اللحظة الأخيرة. إنه فتى وقح ويعتبر نفسه أقوى شيطان على وجه الأرض. ومع ذلك ، نرى في Devil May Cry 5 ثلاث شخصيات رئيسية ونتيجة لذلك سنختبر ثلاثة أسطر قصة. تُعرف الشخصية الجديدة باللقب V ويذهب إلى Dante لقتل شيطان معين. في هذا الإصدار نرى إضافة شخصيات قديمة ، ويساعده نيكو أيضًا بهذه الطريقة.

كما قلنا ، يتم سرد قصة اللعبة في عدة أسطر وأهم تغيير مقارنة بالإصدارات السابقة ، لكن طريقة اللعب هي أنه يمكنك استخدام ميزة التعاون ودفع اللعبة إلى الأمام مع صديقك. هناك حوالي 8 ألعاب ميكانيكية لقتل الشياطين ، ولكل منها خصائصها الخاصة. معارك اللعبة رائعة مثل الإصدارات السابقة ، والآن تمتلك القوة سيف ملكة حمراء وتريد الهروب من الشياطين. رسومات Devil May Cry 5 مذهلة ونرى الكثير من التفاصيل في تصميم اللعبة. ستؤدي المعركة ضد الرؤساء الجدد أيضًا إلى إقصاء ذكائك وكل شيء جاهز للاستمتاع به. تمكنت اللعبة من الوصول إلى جمهور كبير وسيصدر الاستوديو نسخة نهائية منها قريبًا ، والتي ستكون مصحوبة برسومات مطورة. قوة البطل الشاب ، الذي تتدفق دمه سبرادا في عروقه ، يذهب إلى مدينة Red Grave ، والروح الشريرة قد جذبه إلى قوى الشر. إنه ليس بمفرده ، ويريد دانتي الأسطوري ، جنبًا إلى جنب مع الشخصية V ، القضاء على كل ما هو شر من الأرض. هذا أنت وهذا Devil May Cry 5.



تحميل لعبة Devil May Cry 5 للكمبيوتر تورنت 





0/Post a Comment/Comments