تحميل لعبة الرعب Didi للأندرويد

 


تحميل لعبة الرعب Didi للأندرويد 







هو عنوان لعبة جميلة جدًا وجيدة الصنع برسومات مثالية واحترافية بأسلوب لعب الأدوار وألعاب المغامرة ، وهي مصنوعة ومصممة بقصة وموضوع مخيف تمامًا ومرعب. مبتكر هذه اللعبة هو مطور مستقل من نيبال اسمه Ashim Shakya قام بتصميم ونشر مشاريع متنوعة وجذابة للغاية حتى الآن والمهم أن هذا المطور يعمل بشكل فردي بالكامل وجميع المشاريع التي قام بها مثل ألعاب مثل مشاريع اللاعب الفردي ، واعتمد فقط على قدراته ومهاراته ومواهبه لتصميم هذه الألعاب وإنشاء الاستوديو الخاص به. لعبة Didi تقدم بنسختين مجانا (تجريبي) ومدفوعة (كاملة)  استمتع باللعبة الكاملة على أكمل وجه. لعبة Didi ذات الميزات الفريدة في مجال القصة واللعب والرسومات ، ستوفر تجربة خاصة وجذابة للغاية بالنسبة لك وخاصة أولئك المهتمين بألعاب القصة ذات الموضوع المخيف. 

لعبة Didi إنها لعبة لعب الأدوار (وفقًا للشركة المصنعة) ، على الرغم من أن أسلوبها وسياقها يشبه لعبة الرعب أو الحركة أكثر من كونها لعبة لعب الأدوار. يتم متابعة اللعبة من منظور الشخص الأول ويتمتع اللاعبون بفرصة التحرك حول الشاشة بمساعدة لوحة ألعاب افتراضية ومراقبة جميع الزوايا بزاوية 360 درجة. قصة لعبة Didi هي قصة معقدة وغامضة ، وقد فضل مبتكر اللعبة الاكتفاء بوصف اللعبة في جملة واحدة حتى يكون الشعور الغامض والمعقد باللعبة أكثر فاعلية من المعتاد. في وصف اللعبة ، يتم ذكر هذه الجملة فقط: فقط عندما تكون مستعدًا للحلم ، فإن القدر سوف يناديك…! على الرغم من أن هذه الجملة قصيرة وموجزة ، ولكن بنفس الجملة ، يمكن فهم أن هذه اللعبة تحكي قصة مرعبة وكابوسية. وفقًا للعبة ، فأنت في دور شاب يشاهد التلفاز في منزله القديم الصامت والمظلم ويقرر أخيرًا الذهاب إلى غرفة نومه والنوم. لم يمض وقت طويل قبل أن يستيقظ ويلاحظ تغيرات غريبة من حوله. إنه يشعر بالغرابة وسرعان ما يدرك أنه ليس بمفرده. شيئًا فشيئًا ، تبدأ أشياء أكثر رعبًا في الحدوث ، وفي النهاية يواجه هذا الكابوس ، وعليه الآن بذل قصارى جهده لإيجاد طريقة للهروب من هذا الكابوس. طريقة العثور عليها ليست بهذه البساطة. أثناء اللعبة عليك أن تجد عناصر مختلفة وأن تحل ألغازًا مختلفة لها آليات مختلفة حتى تتمكن من متابعة اللعبة جنبًا إلى جنب مع العثور على الأسرار الخفية لهذا الكابوس الغريب الذي قد يكون حقيقة خالصة ، وسيلة للهروب وحفظ البحث. إذا كنت من محبي الألعاب المخيفة والمخيفة ، يمكن أن تكون Didi خيارًا رائعًا لك. في حين أن معظم الألعاب المماثلة مصنوعة باستخدام محرك لعبة Unity Engine ، فإن هذه اللعبة مصنوعة بواسطة محرك Unreal Engine 4 القوي والمهني ، والذي ينتج عنه تفاصيل رسومية ممتازة على مستوى ألعاب وحدة التحكم.


ملاحظة: اللعبة تشتغل فقط على الهواتف المزودة بمعالجات 64 بت [arm64].


تعليمات تثبيت اللعبة وتشغيلها:

- أولاً ، قم بتنزيل وتثبيت ملف تثبيت اللعبة.

- قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. انسخ مجلد com.StupaX.Didi إلى وحدة التخزين الداخلية Android / obb.

- قم بتشغيل اللعبة.


Didi Apk

Didi OBB






اضف تعليقك :

أحدث أقدم
العاب كمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2021 مجانية كاملة خفيفة برابط مباشر
تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب مجانية تحميل العاب بروابط مباشرة بدون اعلانات مزعجة تنزيل العاب خفيفة العاب اكشن العاب سيارات العاب قتال العاب حرب تنزيل لعبة خفيفة للكمبيوتر مجانا نعرض لكم علي موقع hopmarks تحميل العاب للحاسوب 2019 وجميع انواع الاصدارات 2018 و 2017 تحميل العاب كمبيوتر خفيفة مجانية 2020 و 2021 تنزيل العاب كمبيوتر كاملة تنزيل العاب كمبيوتر قديمة تحميل العاب بلاستيشن وان العاب الجديدة والمميزة jpldg hguhf ;lfd,jv.



تحميل العاب للكمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2020 استمتع معنا بأفضلية تنزيل العاب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بدون مقابل وبدون اعلانات مزعجة حتي تستمتع بتنزيل افضل العاب كمبيوتر مجانية مع شروحات بالفيديو حيث يمكنك تحميل العاب اكشن للكمبيوتر و تحميل العاب سيارات للكمبيوتر و تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر و تحميل العاب اطفال للكمبيوتر حيث كل هذة الالعاب بروابط مباشرة من الميديا فاير لسهولة التنزيل. تمتع بتجربة تنزيل العاب للكمبيوتر مجانيه مع شرح خصائص ومميزات كل لعبة.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر
تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر كلها متوفره فى ذلك القسم فيمكنكم تنزيل العاب للكمبيوتر 2020 قديمة وجديدة وبكل انواع بدون مقابل من موقعنا لاغير وصولك لذلك القسم يعنى وصولك للمئات من الالعاب التى تَستطيع تحميل ما ترغب في منها ومجانا يحتوى القسم على افضل العاب كمبيوتر والعاب خفيفة نزل ما ترغب في منها من موقعنا موقع hopmarks لتحميل افضل العاب الكمبيوتر المجانية

تحميل العاب 2020 قديمة للكمبيوتر
ويحتوى موقع hopmarks على المئات من الالعاب المتغايرة والمناسبة لجميع الاعمار ومقسمة ومصنفة ويمكنك الوصول اليها عن طريق البحث او بواسطة تصنيفاتنا لتلك الالعاب فى النصوص المخصصة بها حيث ان لدينا نصوص تسهل عليك الوصول السريع الى ما تحتاج اليه من العاب وفق الفئة التى تختارها انت وعلى طريق المثال تصنيف العاب للكمبيوتر يوجد به العديد من الالعاب المتاحة بشكل مجاني مع شرح كيفية تشغيل اللعبة