تحميل لعبة Dirt Rally 2.0 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Dirt Rally 2.0 للكمبيوتر تورنت 







الطريق الترابي هو مجرد كلمة لكثير من الناس ، لكنه بالنسبة للبعض هو الحياة. تلك اللحظات التي يغطي فيها الغبار الجزء الخلفي بالكامل وتمر السيارة من خلاله مثل حصان رشيق ، مما يلقي بالقلب في بيئة الصحراء القاسية. هذه هي نفس الفكرة التي أثارت إعجاب مطوري Dirt Rally 2.0 ، ومع الخبرة المكتسبة في الإصدار الأول ، عادوا لإرضاء عشاق السيارات والطرق الوعرة. Dirt Rally 2.0 هي قصة جنون بعض السائقين الذين لا يستطيعون استخدام أربع عجلات ومحرك قوي أفضل من هذا. تحتوي اللعبة على الكثير من التحسينات مقارنة بالإصدار الأول ونرى تأثيرات بصرية مذهلة من إسبانيا إلى الولايات المتحدة. تم تطوير Dirt Rally 2.0 بواسطة Codemasters Studios وتم إصداره بواسطة نفس الاستوديو.

تعتمد جميع طرق اللعب على السباقات والتجمعات ، ويتنافس اللاعبون في مسابقات تستغرق وقتًا طويلاً وظروف جوية قاسية. تحتوي اللعبة على ست مدن كبيرة ويتطلع مطور اللعبة إلى زيادة عدد هذه المدن بحزم إضافية. يجب أن نقول إن المطور لم يكن بخيلًا في صناعة السيارات ، ونرى 50 طرازًا مختلفًا من السيارات ، وتم تضمين سباقات كبيرة مثل FIA في Dirt Rally 2.0. مقارنة بإصدارها الأول ، أضافت اللعبة نظامًا لنمذجة الطقس ، وعلينا الآن التنافس في الظروف الجوية القاسية. ومن المثير للاهتمام ، أنه كلما زاد عدد السيارات على الحلبة ، زاد الضرر الذي سيحدث وأصعب السائق. لن يكون الضرر الذي يلحق بالسيارة مرئيًا فقط ، بل قد يتضرر المحرك ونظام التعليق تمامًا بسبب الحوادث.

يعد My Team أحد الأجزاء المثيرة للاهتمام في اللعبة ، وهو مختلف تمامًا عن الإصدارات السابقة. في هذا القسم ، عليك تعيين متخصصين لإصلاح سياراتك وبالطبع التنافس في بطولات الدوري المختلفة وبناء فريق جيد للفوز. ستشكل القرارات الإستراتيجية قصتك بأكملها ، وعلى سبيل المثال ، قد يؤدي اختيار إطار أكثر ليونة إلى بطولتك في النهاية. وعدت CodeMasters بنشر المزيد من النصائح في هذا المجال حتى يتمكن الجميع من الحصول على نتائج جيدة. الرالي والسباق ينقلان إحساسًا رائعًا ، ومع السيارات المذهلة والمسارات المصممة بشكل فني ، لن تتعب أبدًا من بدء سباق آخر. يحتوي Dirt Rally 2.0 على كل الإيجابيات التي نريدها من لعبة السباق ، كل ما عليك فعله هو بدء تشغيل المحرك وتشغيله ؛ صوت المحرك هو بداية الجنون.




تحميل لعبة Dirt Rally 2.0 للكمبيوتر تورنت 








اضف تعليقك :

أحدث أقدم
العاب كمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2021 مجانية كاملة خفيفة برابط مباشر
تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب مجانية تحميل العاب بروابط مباشرة بدون اعلانات مزعجة تنزيل العاب خفيفة العاب اكشن العاب سيارات العاب قتال العاب حرب تنزيل لعبة خفيفة للكمبيوتر مجانا نعرض لكم علي موقع hopmarks تحميل العاب للحاسوب 2019 وجميع انواع الاصدارات 2018 و 2017 تحميل العاب كمبيوتر خفيفة مجانية 2020 و 2021 تنزيل العاب كمبيوتر كاملة تنزيل العاب كمبيوتر قديمة تحميل العاب بلاستيشن وان العاب الجديدة والمميزة jpldg hguhf ;lfd,jv.



تحميل العاب للكمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2020 استمتع معنا بأفضلية تنزيل العاب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بدون مقابل وبدون اعلانات مزعجة حتي تستمتع بتنزيل افضل العاب كمبيوتر مجانية مع شروحات بالفيديو حيث يمكنك تحميل العاب اكشن للكمبيوتر و تحميل العاب سيارات للكمبيوتر و تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر و تحميل العاب اطفال للكمبيوتر حيث كل هذة الالعاب بروابط مباشرة من الميديا فاير لسهولة التنزيل. تمتع بتجربة تنزيل العاب للكمبيوتر مجانيه مع شرح خصائص ومميزات كل لعبة.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر
تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر كلها متوفره فى ذلك القسم فيمكنكم تنزيل العاب للكمبيوتر 2020 قديمة وجديدة وبكل انواع بدون مقابل من موقعنا لاغير وصولك لذلك القسم يعنى وصولك للمئات من الالعاب التى تَستطيع تحميل ما ترغب في منها ومجانا يحتوى القسم على افضل العاب كمبيوتر والعاب خفيفة نزل ما ترغب في منها من موقعنا موقع hopmarks لتحميل افضل العاب الكمبيوتر المجانية

تحميل العاب 2020 قديمة للكمبيوتر
ويحتوى موقع hopmarks على المئات من الالعاب المتغايرة والمناسبة لجميع الاعمار ومقسمة ومصنفة ويمكنك الوصول اليها عن طريق البحث او بواسطة تصنيفاتنا لتلك الالعاب فى النصوص المخصصة بها حيث ان لدينا نصوص تسهل عليك الوصول السريع الى ما تحتاج اليه من العاب وفق الفئة التى تختارها انت وعلى طريق المثال تصنيف العاب للكمبيوتر يوجد به العديد من الالعاب المتاحة بشكل مجاني مع شرح كيفية تشغيل اللعبة