تحميل لعبة Dirt Rally 2.0 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Dirt Rally 2.0 للكمبيوتر تورنت 







الطريق الترابي هو مجرد كلمة لكثير من الناس ، لكنه بالنسبة للبعض هو الحياة. تلك اللحظات التي يغطي فيها الغبار الجزء الخلفي بالكامل وتمر السيارة من خلاله مثل حصان رشيق ، مما يلقي بالقلب في بيئة الصحراء القاسية. هذه هي نفس الفكرة التي أثارت إعجاب مطوري Dirt Rally 2.0 ، ومع الخبرة المكتسبة في الإصدار الأول ، عادوا لإرضاء عشاق السيارات والطرق الوعرة. Dirt Rally 2.0 هي قصة جنون بعض السائقين الذين لا يستطيعون استخدام أربع عجلات ومحرك قوي أفضل من هذا. تحتوي اللعبة على الكثير من التحسينات مقارنة بالإصدار الأول ونرى تأثيرات بصرية مذهلة من إسبانيا إلى الولايات المتحدة. تم تطوير Dirt Rally 2.0 بواسطة Codemasters Studios وتم إصداره بواسطة نفس الاستوديو.

تعتمد جميع طرق اللعب على السباقات والتجمعات ، ويتنافس اللاعبون في مسابقات تستغرق وقتًا طويلاً وظروف جوية قاسية. تحتوي اللعبة على ست مدن كبيرة ويتطلع مطور اللعبة إلى زيادة عدد هذه المدن بحزم إضافية. يجب أن نقول إن المطور لم يكن بخيلًا في صناعة السيارات ، ونرى 50 طرازًا مختلفًا من السيارات ، وتم تضمين سباقات كبيرة مثل FIA في Dirt Rally 2.0. مقارنة بإصدارها الأول ، أضافت اللعبة نظامًا لنمذجة الطقس ، وعلينا الآن التنافس في الظروف الجوية القاسية. ومن المثير للاهتمام ، أنه كلما زاد عدد السيارات على الحلبة ، زاد الضرر الذي سيحدث وأصعب السائق. لن يكون الضرر الذي يلحق بالسيارة مرئيًا فقط ، بل قد يتضرر المحرك ونظام التعليق تمامًا بسبب الحوادث.

يعد My Team أحد الأجزاء المثيرة للاهتمام في اللعبة ، وهو مختلف تمامًا عن الإصدارات السابقة. في هذا القسم ، عليك تعيين متخصصين لإصلاح سياراتك وبالطبع التنافس في بطولات الدوري المختلفة وبناء فريق جيد للفوز. ستشكل القرارات الإستراتيجية قصتك بأكملها ، وعلى سبيل المثال ، قد يؤدي اختيار إطار أكثر ليونة إلى بطولتك في النهاية. وعدت CodeMasters بنشر المزيد من النصائح في هذا المجال حتى يتمكن الجميع من الحصول على نتائج جيدة. الرالي والسباق ينقلان إحساسًا رائعًا ، ومع السيارات المذهلة والمسارات المصممة بشكل فني ، لن تتعب أبدًا من بدء سباق آخر. يحتوي Dirt Rally 2.0 على كل الإيجابيات التي نريدها من لعبة السباق ، كل ما عليك فعله هو بدء تشغيل المحرك وتشغيله ؛ صوت المحرك هو بداية الجنون.




تحميل لعبة Dirt Rally 2.0 للكمبيوتر تورنت 








0/Post a Comment/Comments