تحميل لعبة Dishonored Death of the Outsider للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Dishonored Death of the Outsider للكمبيوتر تورنت 










أخيرًا تم إصدار نسخة خالية من Denuvo من Dishonored Death of the Outsider. لم يعد هذا الإصدار يحتوي على Denuvo وإذا تم إصدار تحديث أو DLC للعبة ، فسيتم تصدعها بمجرد إصدارها. وفي الوقت نفسه ، تم تحديث اللعبة إلى أحدث إصدار مع جميع DLCs. مجموعة PLAZA هي المسؤولة عن تكسير هذا الإصدار وسيتم إصدار إصدارات مضغوطة له. 

حزمة الإضافات The Death of the Outsider قائمة بذاتها ولا تتطلب اللعبة الأصلية. تتبع الحزمة مبادئ لعبة Dishonored 2 وأسلوبها الفني وسياقها مشابه لهذه اللعبة. تعتبر Arkin Studios ، مبتكر المسلسل ، Dishonored Death of the Outsider خيارًا رائعًا للوافد الجديد إلى سلسلة Dishonored ، بالإضافة إلى المعجبين القدامى. تنزيل لعبة Dishonored Death of the Outsider تجعل الشخصية القابلة للعب Billie Lurk متاحة للاعبين.

تبدأ قصة Dishonored Death of the Outsider حيث ينوي Billy Lorke أو "Megan Foster" ارتكاب أكبر جريمة قتل ممكنة بمساعدة سيده: قتل "Outsider" نفسه. الشخصية الغريبة هي شخص قوي للغاية رأيناه عدة مرات في نسختين من هذه اللعبة. كلما تقدمت في اللعبة ، كلما اكتشفت سر هذه الشخصية وتصبح أصالتها ملموسة أكثر بالنسبة لك. في اللعبة ، ستواجه أيضًا أعداء خطرين وقوى قديمة ، وفي بعض الأحيان ستغير قراراتك العالم من حولك بشكل عام.





تحميل لعبة Dishonored Death of the Outsider للكمبيوتر تورنت 




*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2