تحميل لعبة Disintegration للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Disintegration للكمبيوتر تورنت







Disintegration هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تحدث في مساحة خيال علمي. تم إنشاء هذه اللعبة من قبل مبدعي سلسلة Halo ، ويمكننا بالتأكيد أن نعلق آمالًا كبيرة على نجاحها. إن الجمع بين أسلوب إطلاق النار من منظور الشخص الأول والعناصر الإستراتيجية عبر الإنترنت سوف يجذب بالتأكيد أي مستخدم ، وستساعدك قصته الجذابة على الجلوس لساعات متتالية. لقد ظهرت لعبة المستقبل القريب للبشرية ، والآن أنت الأمل الوحيد لبقاء الإنسان. على ما يبدو ، أحد الطيارين السابقين لـ Gravcycle قد قاد مجموعة ذات قوى مدمرة ومن المفترض أن يدمر بقية المجتمع البشري. تحتل قوى رايون المهيمنة صدارة القصة وهذه المرة لن تظهر أي رحمة للبشر. عليك إنقاذ البشر من الروبوتات مرة أخرى وإحيائهم.

في لعبة "Disintegration" ، يمكنك متابعة المعارك التكتيكية وزيادة قدراتك يومًا بعد يوم. مجموعة العدو مدججة بالسلاح ولن تكون لديك فرصة للفوز بدون دعم قوات وأسلحة أقوى من أسلحتها. عليك قيادة طاقمك على الكوكب وتقودهم إلى الهدف. ستحدد قدراتك الفريدة الفائز وأنت الذي سيغير مسار نيرد. في حملة اللاعب الفردي للعبة ، أظهر المبدعون أقصى درجات إبداعهم ويمكننا حقًا أن نكون معركة ملحمية ومثيرة. تعادل اللعبة مزيجًا من جيش عالمي مع بقية القوات البشرية ، وعلى الرغم من عدم وجود أمل في البقاء على قيد الحياة ، فإن القائد العسكري مصمم على تغيير كل شيء. تحتوي اللعبة أيضًا على قسم مثير متعدد اللاعبين يمكنك الانتقال إليه بعد إكمال قسم الحملة.

من V1 Interactive ، استديو التطوير المستقل الجديد المكون من 30 شخصًا والذي أسسه Marcus Lehto ، المؤسس المشارك لـ Halo ، يأتي Disintegration ، وهو مطلق نار من منظور الشخص الأول للخيال العلمي يجمع بين FPS وعناصر إستراتيجية الوقت الحقيقي. تدور الأحداث في المستقبل القريب على الأرض ، والأمل الوحيد لبقاء الإنسان هو من خلال التكامل ، وهي عملية تم تطويرها للحفاظ على أدمغة الإنسان في الأجهزة الآلية. أنت تلعب دور Romer Shoal ، وهو طيار سابق في Gravcycle يقود قوة مقاومة صغيرة لا تزال تستوعب الذكريات الباهتة لأنفسهم البشرية.

مع قيام قوى Rayonne الاستبدادية بالتخلص من البقايا النهائية للمجتمع البشري ، فإن الأمر متروك لرومر وطاقمه من Outlaws لمحاربة البشرية وإعادة تشغيلها. قم بتجربة مجموعة متنوعة من دراجات Gravc المسلحة وقيادة طاقمك على الأرض من خلال الاستفادة من مجموعة متنوعة من قدرات الوحدات الفريدة وإتقان ترسانتك الشخصية للسيطرة على المعركة.



تحميل لعبة Disintegration للكمبيوتر تورنت





0/Post a Comment/Comments