تحميل لعبة DmC Devil May Cry للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة DmC Devil May Cry للكمبيوتر تورنت 









Limbo City هو اسم مدينة الشياطين والمشهد الرئيسي للأحداث في لعبة DmC Devil May Cry. مدينة يحكم فيها الشيطان الإنسان ويختار مخلوقات مجتمعة بشكل سيء لخدمة نفسك والسيطرة على البشرية. العبيد الذين ليس لديهم إرادة ويتم التحكم بهم بالكامل في أيدي الشيطان. في هذه المدينة يتدرب الناس على مقال مع الشيطان وقواته ، وشخصية قصتنا أحد هؤلاء الناس.

دانتي هو واحد من الأشخاص القلائل الذين يحاولون اكتشاف سر هويته وماضيه ، وبنفس الطريقة يلتقي بمجموعة تسمى Order. هدف دانتي بهذه الطريقة هو تدمير الشيطان. والمثير للدهشة أنه بعد التعرف على المجموعة ، أدرك أن زعيم هذه المجموعة هو شقيقه فيرجيل. بعد التوحيد ، تبدأ المجموعتان بمحاولة إخراج الشيطان من السلطة ، دون أن تدركا أن الشيطان الرئيسي بداخلهما.

عدد الأسلحة التي تأخذها في DmC Devil May Cry أكبر بكثير من ذي قبل وستشعر بالقوة كما كان دائمًا. في البداية لديك فقط سيوف Dante المألوفة وبنادقها الشهيرة ، ولكن سرعان ما يمكنك الحصول على المزيد من الأسلحة ، لذلك سيكون لديك بنادق وفؤوس في منتصف اللعبة. تعتبر الأسلحة الخفيفة أكثر ملاءمة لضرب الهواء ، بينما يمكن للأسلحة الثقيلة أن تصيب الخصوم على الأرض بأكبر قدر ممكن من القوة.


من الممكن زيادة قوة كل سلاح حتى تتمكن من توجيه ضربات أشد ضد أعدائك. للترقية ، ستحتاج إلى الروح التي تحصل عليها في المعارك وتدمير الأعداء. بالإضافة إلى تقوية أسلحتك ، يمكنك أيضًا استخدام هذه الأرواح لزيادة قدرات Dante. من خلال القيام بذلك ، ستكون قادرًا على أداء حركات أحدث ، وهي بالطبع ليست جديدة جدًا وقد اختبرت جميعها تقريبًا من قبل. ومع ذلك ، فإن هذه الترقيات (خاصة فيما يتعلق بقدرات Dante) مهمة جدًا ، وكلما اقتربت من نهاية اللعبة ، كلما أدركت حقيقة هذا الادعاء.

من بين جميع شركات الألعاب ، تعد NT Studio واحدة من الشركات القليلة التي يمكنها صنع لعبة مثالية باستخدام Unreal Engine 3 ، والتي ، كما رأينا في Enslaved ، تخلق بيئات جميلة ومثيرة للإعجاب ، والتي لحسن الحظ يمكن أن تفعل الشيء نفسه. ربما يبكي الشيطان. قام NT Studio بعمل جيد في إنشاء بيئات جميلة وتمكن من جذب اللاعب ، كما أن نظام الألوان للبيئات جيد جدًا ، وفي هذه الحالة تم استخدام الألوان الحمراء والبرتقالية والأصفر والألوان الدافئة الأخرى.

التصميمات الفنية لـ DmC Devil May Cry فريدة حقًا وملفتة للنظر ولا توجد عيوب فيها. جودة الأنسجة جيدة ، ولكن في بعض المراحل تنخفض جودتها في بعض الأحيان. تعتبر تأثيرات الماء والنار والمطر نقطة إيجابية أخرى للعبة كما أن قابلية تدمير البيئة مثالية.




تحميل لعبة DmC Devil May Cry للكمبيوتر تورنت 









0/Post a Comment/Comments