>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Dragon Age 2 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Dragon Age 2 للكمبيوتر تورنت 








تدور قصة Dragon Age II حول رجل يدعى Hawke ، بعد أن قام Darkspawns بمهاجمة المدينة ومنزلهم ، وقتل كل الناس وقتل المدينة بالغبار والدم. لم يبق شيء من مدينة Lothering ، والآن يهرب هوك من المنزل مع أخته ووالدته. على طول الطريق ، يواجهون أخطر قوى Darkspawn وينجو في النهاية.

لقد غزت Darkspawn العديد من المدن ودمرتها في كل مكان. تمكّن عدد قليل من المدن من الهروب من نيران هذه القوة الشريرة. واحدة من هذه المدن هي كيركوال. عائلة هوك التي عاشت سابقًا في كركوال تبحث عن ملجأ هناك ، لكنها تجد أن أعدادًا كبيرة من الناس لجأت إلى المدينة من أماكن مختلفة ، ولهذا السبب تغلق الحكومة التي لم يعد لها مكان للناس. المدينة عليهم. الآن يتعين على هوك وعائلته إيجاد طريقة لدخول المدينة لا تكلفهم الكثير.

قصة Dragon Age II ، على الرغم من كونها غنية وجذابة ، إلا أنها تختلف بشكل كبير عن الإصدار السابق. في Origins ، كانت لدينا قصة ملحمية ، لكن في Dragon Age II ، أصبحت القصة أكثر غموضًا وشخصية. بالطبع ، لم يضر هذا التغيير باللعبة وخلق بالمصادفة نوعًا من التنوع في سرد ​​القصة.

من الناحية الفنية ، فإن رسومات Dragon Age II ليس لديها ما تقوله. تم إصلاح طريقة اللعب عند 60 ، وهو أمر جيد ، لكن القوام ضعيف للغاية. بعض البيئات منعزلة للغاية وبدون تفاصيل ، ولكن ما يميز اللعبة بصريًا هو تصميمها الفني الجميل. أصبح التلوين الدافئ جنبًا إلى جنب مع أسلوب الرسوم المتحركة الرسومية جميلًا جدًا.

التصميمات احترافية للغاية والشخصيات لها تفاصيل عالية من حيث الفن والتصميم. تم عمل التصميمات الداخلية أو المدينة بهندسة معمارية فنية للغاية. الرسم إلى المسافة مثير للإعجاب وواسع مثل الرسم بالألوان المائية. عندما يحل الظلام ، ترى الأزقة الجميلة في المدينة التي تبدو حية للغاية مع ضوء المشاعل الصفراء ، ويمكنك أن تشعر بدفء الشمس الحارقة على سطحها خلال النهار. لا ينبغي أن يُنظر إلى Dragon Age II على أنها لعبة واقعية بصريًا ، ولكن على أنها لوحة ذات الذوق الفني لمصممها.




تحميل لعبة Dragon Age 2 للكمبيوتر تورنت 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان