: : -->

اعلان

تحميل لعبة Dragon Age Inquisition للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Dragon Age Inquisition للكمبيوتر تورنت 










تجري بداية Dragon Age Inquisition في مكان غريب ومظلم قليلاً ، الشخصية الرئيسية في اللعبة مشوشة وتضيع مثل الحلم ، تومض امرأة من مسافة مع نورها ، تقترب منها مخلوقات شيطانية من الخلف و لا توجد طريقة أخرى سوى الجري والركض نحو ذلك الضوء. اقترب الأعداء منها ولم يتبق شيء للوصول إليها ، وأصبحت المسافة أقصر ورفعت المرأة يدها نحوه ، وفجأة أصبح كل شيء مظلما ، وكأنها قد استيقظت لكن السؤال الأكبر هو لماذا استيقظ في سجن مظلم؟ من كانت تلك المرأة المستنيرة؟ تتركك قصة اللعبة في عالمك العديد من الأسئلة حتى تتمكن من العثور على الإجابات بنفسك.

في هذه الأثناء ، تأتي إليك سيدتان تدعى كاساندرا وليليانا بغضب مشكوك فيه ، ويديك تنبعثان من الضوء الأخضر بشكل غريب ، ويتجمع الحراس من حولك دون أن يخطئوا. بعد الحديث بينك وبين المرأتين ، تدرك أنك تسببت في موت العديد من الناس والمخلوقات ، بل والأسوأ من ذلك ، في سماء هذه الأرض اللامحدودة ، هناك اختراق هائل ومخيف وهو بوابة إلى عالم الشياطين. كل هذه الأحداث تحت سيطرتك ولا يمتلك إنسان العالم ولا العفريت الحكيم ولا الساحر القديم القدرة على إغلاق وتدمير أبواب الشياطين. مخلوقات غريبة ومرعبة تنزل من السماء مثل النيازك المضيئة وتسيطر على الأرض ، العمل هو الطاقة التي تكمن في يديك. قد تبدو وكأنها قصة بسيطة ، ولكن بمجرد دخولك إليها ، سوف تطغى عليك مثل رواية المغامرة ؛ رواية القصص واختيار المسارات قبل أن تكون شاسعة جدًا بحيث لن تتعب أبدًا من تطوير القصة.

تعد Dragon Age واحدة من أكثر الألعاب الشخصية في عالم اللعبة في الوقت الحالي ، لأن أي خيار ، كبير أو صغير ، سيؤثر على مصير هذه الأرض. لنبدأ من بداية اللعبة لفهم هذا جيدًا. الجزء الأول المثير من لعبة لعب الأدوار لمحبي هذا النوع هو إنشاء وإنشاء شخصية اللعبة ، وقد أعد Beaver هذا الجزء بأفضل طريقة ممكنة لتنزيل لعبة Dragon Age Inquisition. تنوع كبير في التخصيص ، يمكنك إنشاء شخصيتك بأي طريقة تريدها. تمكن اللاعبون المحترفون من هذا النوع من إنشاء شخصية Daenerys Targaryen من سلسلة Game of Thrones الشهيرة ووالدة التنين باستخدام الأدوات الكاملة لهذه اللعبة. كما هو معتاد في معظم ألعاب لعب الأدوار ، عليك أن تختار عرقك ثم فصلك. تتكون الأجناس من البشر أو الجان أو الأقزام أو الأقزام والعمالقة ، ولها شكلها الخاص وشكلها ، اعتمادًا على جنس الذكور والإناث. تأتي الفصول أيضًا من مجموعة من المحاربين بالسيوف والدروع ، والمحاربين بأسلحة ثقيلة ، والسحر ، ومهرجو الرماة ، ومهرجو الخنجر. باختيار العرق وبناء شخصيته وفئته ، ستدخل القصة الملتوية لعصر التنين. 

أثناء المعارك الصعبة مع تنين في لعبة تنزيل Dragon Age Inquisition أو في المعارك المزدحمة ، يكون لميزة الكاميرا التكتيكية تأثير كبير على انتصارك. مع هذه الكاميرا ، ستحصل على رؤية إستراتيجية وكل شيء ، حتى الرصاصة السحرية التي تسقط باتجاه العدو ، ستكون في حالة راحة. في هذه المرحلة ، يمكنك إدارة مجموعتك من الفئات المختلفة وتجد طريقك للفوز. بالطبع ، هذا صعب بعض الشيء وغير مفهوم للمبتدئين وأولئك الذين لم يختبروا Origin ، ولكن بمجرد أن تعتاد عليها ، يمكن أن تكون هذه الأداة أداة قيمة لنجاحك. ومع ذلك ، إذا كنت تلعب بصعوبة عادية أو مريحة ، فلن تحتاج إلى استخدام هذه الميزة ، كما أن قتل تنين أو عملاق قوي لا يتطلب استراتيجية خاصة.





تحميل لعبة Dragon Age Inquisition للكمبيوتر تورنت 




إضغط لإضافة تعليق