: : -->

اعلان

تحميل لعبة Dragon Age Origins للكمبيوترر تورنت


تحميل لعبة Dragon Age Origins للكمبيوترر تورنت 









كانت Dragon Age Origins لعبة بأسلوب RPG تم إنشاؤها بواسطة استوديو BioWare القوي. في هذه اللعبة ، ستلعب دور الجنود الذين هم أعضاء في مجموعة متمردة ونوع من المقاومة. مهمة هذه المجموعة هي حماية البشر. سيتم تشكيل هذه الحماية ضد أعدائك ، الذين غالبًا ما يكونون من العفاريت ومخلوقات مثلهم. في هذه اللعبة ، لن تمر بالمراحل بشخصية واحدة فقط ، لأنه في هذه اللعبة ، إلى جانب Duncan ، سيكون هناك ثلاث شخصيات أخرى ، مما يعني أنه يمكنك الظهور في اللعبة بأربعة شخصيات مختلفة. أيضًا في Dragon Age Origins ، هناك القدرة على استخدام سلاحين في نفس الوقت ، بما في ذلك الكرات النارية ، والمقلاع ، وما إلى ذلك.

رسومات Dragon Age Origins مذهلة باعتبارها لعبة متساوية القياس. تحتوي الألعاب الأحدث متساوية القياس مثل Torchlight على عدد قليل جدًا من المضلعات. لكن في هذه اللعبة ، فإن عدد المضلعات لا يساوي فقط الألعاب الكبيرة الأخرى من الأنواع الأخرى ، ولكن حتى في بعض المجالات ، مثل الإضاءة ، فإنه يتفوق على باقي منافسيها. التأثير السحري وضربات السيف والصولجان مثالية إلى حد ما. الرسوم المتحركة الجميلة للغاية والطلاقة تداعب العيون بشكل جميل أثناء القتال وخاصة عند تدمير الأعداء ، وهذه القوام هي التي تجعل عيون الجميع تحدق في الشاشة. رسومات اللعبة في إصدار الكمبيوتر الشخصي ليست فقط أفضل بكثير من إصدار وحدة التحكم ، ولكنها أيضًا لا تحتوي على أخطاء إصدار وحدة التحكم.

نظام حملة Dragon Age Origins بسيط للغاية. إدراكًا لوجود العدو ، يسحب أعضاء الحزب أسلحتهم ويدخلون في وضع المعركة. يمكن لكل شخصية الهجوم والدفاع. نظام الحملة ، ولكن بشكل عام ، هو عودة إلى الأسلوب الكلاسيكي للقتال. بهذه الطريقة ، كل ضربة وكل هجوم يحتاج إلى وقت قصير لتتكرر. بهذه الطريقة ، لا يمكنك تنفيذ سلسلة من الهجمات مثل ألعاب الاختراق والقطع. على الرغم من هذا النظام ، فإن معارك اللعبة ، وإن لم تكن بدورها ، هي إستراتيجية للغاية وتبتعد عن الحركة الخالصة.




تحميل لعبة Dragon Age Origins للكمبيوترر تورنت 








 

إضغط لإضافة تعليق