تحميل لعبة DRAGON BALL FighterZ Ultimate Edition للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة DRAGON BALL FighterZ Ultimate Edition للكمبيوتر تورنت 






على عكس نمط الإصدارات السابقة ، تأخذ DRAGON BALL FighterZ وضعًا قتاليًا كلاسيكيًا ولا تستخدم كاميرا بزاوية الشخص الثالث أثناء القتال (النظام المستخدم في سلسلة Budaki Tenkaichi Dragon Wings حتى الإصدارات السابقة). هو وضع كلاسيكي.في وقت سابق في إصدار 3DS من السلسلة ، تم اختبار Fusion ولم يحصل على إجابة جيدة ، ومخاطر الاستوديو لجلب هذا النمط الكلاسيكي إلى عالم ألعاب Dragon Ball الأصلية لا تستحق الثناء.

يبدو أن Namco Bandai قرر الاحتفاظ بألعاب القتال من منظور الشخص الثالث في سلسلة Naruto Shippuden (سلسلة ألعاب أخرى صنعها الاستوديو ، والتي تستند أيضًا إلى أنمي شهير آخر) وجعل عنوان Dragon Ball أقرب إلى ألعاب القتال المعتادة ، وبالطبع في هذه الأثناء ، لا تهمل استخدام عناصرها وميزاتها المجنونة في طريقة اللعب.

إذا كنت تعتقد أن ألعاب فنون الدفاع عن النفس ليس لها مجال للتحسين ، فربما يؤدي تنزيل DRAGON BALL FighterZ إلى تغيير رأيك لأن التحكم في المعارك ، على الرغم من بساطته ، ينطوي على تعقيدات تجعله مثيرًا لكل من الهواة واللاعبين على حد سواء. من خلال المرور بمراحل التدريب الطويلة والشاملة في اللعبة ، يمكنك التحكم بشكل كافٍ في كل حركة للشخصيات ، نظرًا لوجود 21 حرفًا في المجموع (رقم ليس مرتفعًا ولا منخفضًا ، وبالطبع ربما من خلال الشخصيات التي يمكن شراؤها في Future DLCs ستتم إضافتها) لن تستغرق هذه التمارين وقتًا طويلاً.

تتيح لك لعبة Dragon Ball FighterZ تحديد 3 أحرف في وقت واحد وباستخدام الأزرار L1 و L2 ، إما أن تستدعيهم لحركة خاصة ، أو بالضغط على نفس الأزرار ، قم بتغيير شخصيتك تمامًا واستمر في القتال مع Find a new person. ضرب الحركات المركبة عن طريق تغيير الشخصيات مثل Tekken ليس مهمًا جدًا في اللعبة ، وفي المقابل ، بالضغط على هذه الأزرار في الوقت المناسب أثناء ضرب ضربة خاصة ، يمكن استخدام قوتها لتقوية الضربة. يتم حقن العاطفة في اللاعب بطرق مختلفة أثناء المعارك ، من لحظة تقديم المقاتلين وحديث اللعبة التي تدغدغ أحدهم في معركة شرسة إلى القراءات التي تصم الآذان للشخصيات المختارة في شكل مقطع قصير في بداية القتال ، أجزاء صغيرة من هذه الإثارة.

ولدت DRAGON BALL FighterZ مما يجعل سلسلة DRAGON BALL محبوبة ومشهورة جدًا: معارك مذهلة لا نهاية لها مع مقاتليها الأقوياء. بالشراكة مع Arc System Works ، تزيد DRAGON BALL FighterZ من رسومات الرسوم المتحركة عالية الجودة وتجلب سهولة التعلم ولكن من الصعب إتقان أسلوب اللعب القتالي.



تحميل لعبة DRAGON BALL FighterZ Ultimate Edition للكمبيوتر تورنت 






0/Post a Comment/Comments