تحميل لعبة Enderal Forgotten Stories للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Enderal Forgotten Stories للكمبيوتر تورنت 








تدور أحداث Enderal: Forgotten Stories في عالم مفتوح وتزود اللاعب بسرد شامل. يتماشى نظام المهارة وآليات اللعب في هذا العمل مع القصة المروية بخلفية نفسية. لدينا شخصيات رائعة في هذه القصة يجب أن تكتشفها وتحصل على المساعدة في طريقك. ستكون هذه اللعبة مجانية لأولئك الذين اشتروا الإصدار القانوني من Skyrim .

نحن نشهد تغييرًا كبيرًا في عالم اللعبة وستكون هناك إعدادات مختلفة تجعلها مميزة مقارنة بالإصدار الأصلي من اللعبة. اللعبة مليئة بالمناظر الطبيعية الخاصة والرومانسية وقد استخدم المبدعون تصميمًا يدويًا فريدًا للصحاري والمناطق الجبلية الأخرى للعبة. قصة اللعبة غير عادية وتندرج تحت فئة علم النفس. التمثيل الصوتي جيد أيضًا وسيكون الصوت الاحترافي للممثلين مرئيًا تمامًا فيه. شخصيات اللعبة متعددة الأوجه ويمكنك رؤية مصداقيتها بدوافعها الخاصة. لكل منها دوافع محددة في اللعبة وتحتاج إلى معرفتها.

في Enderal Forgotten Stories ، نرى أكثر من 30 إلى 125 ساعة من اللعب ، وسيسمح لك نظام اللعبة العام بالحصول على قدرات خاصة اعتمادًا على فئة الشخصية للشخصيات. يمكنك اختيار المهارات التي تريدها للشخصيات وتعزيز استراتيجيتك. يلعب السحر دورًا رئيسيًا في اللعبة ، لكن القصة هي التي ستزعج روحك في وحدة اللعب ، وإذا كنت تريد تأثيرات رعب نفسية ، فستستمتع بها.

تتبع اللعبة قصصًا مختلفة ، ولكنها ستجمع في نهاية المطاف في حزمة واحدة. نرى تفاصيل رسومية عالية وحاولنا أن نجعل الرسوم المتحركة ناجحة في غرس الخوف في اللاعب.





تحميل لعبة Enderal Forgotten Stories للكمبيوتر تورنت 






*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2