تحميل لعبة Enemy Front للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Enemy Front للكمبيوتر تورنت 








تحظى ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول بالكثير من المعجبين بين اللاعبين ، وبسبب العدد الكبير من الألعاب المقدمة في هذا النوع ، يعتبر النجاح مهمة صعبة. لتنويع هذا الأسلوب ، استغرق المبدعون لحظات مختلفة في لعبتهم ، ومن أشهرها الحرب العالمية الثانية. تعد Enemy Front أيضًا واحدة من أوائل الرماة الشخصيين الذين قدموا للاعبين تجربة مختلفة نسبيًا خلال الحرب العالمية الثانية. تم إصدار اللعبة في عام 2014 وكان شعارها الرئيسي ترك اللاعب مفتوحًا في كيفية تطوير اللعبة ورسومات اللعبة المذهلة ، والتي حققت إلى حد ما أهدافها بشكل جيد في هذا العنوان.

الميزة الأولى التي تجعل Enemy Front مختلفة عن غيرها من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول هي اليد الحرة للاعب في كيفية تطوير اللعبة. يمكنك قتل الأعداء في الزاوية ببندقية القنص الخاصة بك والبقاء بالقرب منهم قدر الإمكان ؛ أو اقتل الأعداء سرا واقترب من هدفك الرئيسي. بالطبع ، يمكن للاعب دائمًا مهاجمة قلوب الأعداء دون أي خوف وفتح طريقه بانفجارات مختلفة. يتيح لك استخدام بندقية القنص هزيمة أصعب القوى وحتى بنادق قنص العدو ، ثم تدميرها تمامًا بهجوم مباشر على العدو الضعيف.

قبل بدء المرحلة ، يمكنك اختيار سلاحك من بين عدد كبير من الأسلحة المختلفة التي يمكن للاعبين العثور عليها من معظم الأسلحة الشهيرة المستخدمة في هذه الحرب. يمكنك الجمع بين أساليب القتال المختلفة وإكمال مراحل اللعبة بطرق مختلفة تمامًا. العديد من أجزاء بيئة اللعبة قابلة للتدمير لجعل انفجارات اللعبة أكثر إثارة خلال 10 ساعات من قسم القصة. بالطبع ، لا تحتوي اللعبة على قسم قصة محدد ، وقد حاول هذا العنوان في الغالب تقديم طريقة لعب مختلفة نسبيًا لإخبار قصة.

إذا كنت من محبي ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول التي تأخذك إلى الحرب العالمية الثانية ، فإن Enemy Front تقدم تجربة مختلفة نسبيًا عن الألعاب الأخرى في هذا النوع. تتيح هذه اللعبة للاعب التقدم في مهام اللعبة بالطريقة التي يريدها. إن قابلية تدمير اللعبة ، بفضل الرسوميات المقبولة لهذا العنوان ، توفر إثارة عالية للاعبين ، والتي يمكن أن تزيد من جاذبية مهام اللعبة إلى حد ضئيل.





تحميل لعبة Enemy Front للكمبيوتر تورنت 






*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2