تحميل لعبة Escape from Tarkov للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Escape from Tarkov للكمبيوتر تورنت 








Escape from Tarkov هي لعبة إطلاق نار واقعية على الإنترنت من منظور شخص أول تتميز بعناصر من لعبة Massive Multiplayer Online تعتمد على قصة من صنع شركة Battlestate Games الروسية وتم إصدارها في عام 2017. تجري اللعبة في منطقة نورفينسك الخيالية على الحدود الروسية الأوروبية ، حيث تدور رحى حرب بين شركتين عسكريتين خاصتين (USEC) ونظام BEAR. مدينة تاركوف في حالة من الفوضى بفضل الحروب التعاقدية. تاركوف ، التي كانت ذات يوم مدينة مزدحمة ، تدار الآن من قبل الجماعات المتنافسة والقوات العسكرية الخاصة السابقة ووحدات العمليات السوداء.

أنت في منتصف هذا وعليك أن تواجه المخاطر بسلاحك. أكمل هجمات واسعة النطاق مع أصدقائك أو بمفردك. في Escape from Tarkov ، يدخل اللاعبون في مسابقات الحركة التي يقاتلون فيها بعضهم البعض من أجل النهب وهدفهم هو البقاء على قيد الحياة والهروب.

إذا قُتل لاعب في هذه الأثناء ، فسيتم فقد كل شيء استخدمه ووجده في اللعبة تقريبًا. مع مرور كل يوم ، يصبح الوضع في منطقة نورفينسك أكثر تعقيدًا. تسببت الحرب المستمرة في تاركوف في حالة من الذعر على نطاق واسع. هرب السكان المحليون من المدينة ، لكن الذين بقوا في المدينة يسعون لتحسين ثروتهم على حساب الآخرين.




تحميل لعبة Escape from Tarkov للكمبيوتر تورنت 





0/Post a Comment/Comments